تشيلي هي وجهة حذابة تمتد على الحافة الغربية لأمريكا الجنوبية. أكثر من 6000 كم من تشيلي مغطاة بساحل المحيط الهادئ. سانتياغو هي عاصمة تشيلي. تشتهر تشيلي ببلد الشعراء بسبب حصول شاعرين كبيرين من المقاطعة على جائزة نوبل في الأدب. تقع تشيلي في موقع جغرافي جميل، إلى جانب المحيط الهادئ. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في تشيلي.

فالبارايسو
مدينة رائعة تستحق الزيارة في تشيلي، فالبارايسو لديها العديد من الجوانب المختلفة. أحيائها المتهالكة على قمة التل، المليئة بالمنازل الجميلة ذات الألوان الزاهية، تطل على ميناءها المزدحم. يعد التجول في شوارعها شديدة الانحدار أحد أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في فالبارايسو، والعديد من القطارات المعلقة في المدينة - والتي تعد الآن مناطق جذب سياحي في حد ذاتها - تعانق سفوح التلال. كانت المدينة ذات يوم موطنًا للشاعر التشيلي الشهير بابلو نيرودا، وهي مليئة بالفن والحياة والمناظر المطلة على المحيط الهادئ مذهلة.

سانتياغو

إنها العاصمة الثقافية لتشيلي بصرف النظر عن جلب رأس مالها المالي والتجاري. إنه بمثابة مركز ترفيهي للبلد حيث يمكنك المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية، ويمكنك زيارة المتاحف والمعارض، والتسوق، والاستمتاع بالأطعمة في أفضل المطاعم والإقامة في أفضل الفنادق. تقع سانتياغو في وسط دولة تشيلي التي تعد محور النقل. بهذه الوتيرة، يبدأ معظم الزوار جولتهم في السفر التشيلي قبل التوجه نحو جبال الأنديز أو مناطق أخرى ذات جمال طبيعي رائع في تشيلي. يحب بعض المسافرين الذين يعرفون الرحلة قضاء بعض الوقت في سانتياغو ثم ينتقلون إلى أماكن أخرى حتى يتمكنوا من الاستمتاع بإقامتهم في العاصمة الرئيسية لمقاطعة تشيلي.

حديقة لاوكا الوطنية

تقع هذه الحديقة الوطنية في شمال ولاية تشيلي، على مسافة 140 كم من مدينة إفريقيا وتغطي مساحة 1300 كيلومتر مربع. يوجد في هذا المكان العديد من السلاسل الجبلية والبراكين الكبيرة التي يتجه إليها عدد كبير من الناس والتي أصبحت من مناطق الجذب السياحي الشهيرة. يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة حول البحيرات الجبلية والاستمتاع بجمال المكان الخلاب جنبًا إلى جنب مع الآثار المذهلة للطبيعة فوقه. هناك العديد من المواقع الأثرية الجميلة في الحديقة التي تشير إلى وجود أو بمثابة دليل على وجود المستوطنين الأوروبيين الأوائل.

حديقة بومالين

هذه الحديقة هي واحدة من أكثر المواقع زيارة في تشيلي. أنشأت كملاذ طبيعي في عام 2005، ومنذ ذلك الحين أصبحت أحد أهم المناطق المحافظة وأكثرها شعبية في تشيلي. تنتشر حول مساحة 988000 فدان تمتد من جبال الأنديز إلى المحيط الهادئ، وهي المنطقة التي تضم بعضًا من أكثر السواحل والغابات البكر. هذه المنطقة بالذات لا يتأثر بها البشر لأغراض التنمية، لذا فهي جميلة وطبيعية للغاية. هناك مجموعة واسعة من النباتات والحيوانات في هذا المكان والتي تحتوي أيضًا على بعض أقدم الأشجار والعديد من الأنواع الأخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]