ينظم الاتحاد الفلسطينيّ لرفع الأثقال بطولة فلسطين لرفع الاثقال للناشئين والشباب، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري، في قاعة نادي غزة الرياضي علي شاطئ بحر غزة.

وقال د. خالد الوادية رئيس الاتحاد :إنّ هذه البطولة تأتي ضمن خطة انشطة الاتحاد السنوية للاطلاع على مستوى اللاعبين ومتابعة أدائهم، خاصّة فئة الشباب، وكذلك الاطلاع على جهود الأندية الممارسة لرياضه رفع الأثقال.

وأشار إلى أنّ البطولة تقام لبث الحركة في اللعبة التي حققت نجاحات عديدة، وتفعيل دور لجان الاتحاد للعمل بروح المنافسة بكل شفافية لاختيار أفضل اللاعبين من هذه الفئتين بهدف مواصلة إعداد منتخب وطني قادر علي المنافسة والمشاركة في المحافل الرياضية العربية والدولية وتمثيل فلسطين بالشكل المطلوب واعتلاء منصات التتويج.

بدوره دعا أحمد عبد الرؤوف العجلة عضو الاتحاد ومسؤول اللجان الفنية الأندية الرياضيّة والصالات الممارسة الإعداد الجيد للاعبين وإجراء اختبارات الجهوزية خلال الفترة المحدد قبيل انطلاق الدوري وارسال البيانات المطلوبة لاعتمادها لدي لجان الاتحاد. وأشاد العجلة بدور لجنة المسابقات والحكام لعملهما المستمر في الإعداد والتحضير لإنجاح البطولة متمنياً التوفيق للأندية كافة واللاعبين المشاركين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]