المحامي محمد نعامنة بعد تقديم دعوى قضائية بوقف الانتقال الى مباني الحكومة: "ألازمة ستسبب معاناة يومية لأهلنا في الناصرة ونوف هجليل"

قامت نقابة المحامين في لواء الشمال بتقديم دعوى قضائية ضد وزير المالية ولجنة التنظيم في نوف هچليل، للمطالبة بوقف فوري لعملية الانتقال للمباني الحكومية لحين يتم الانتهاء من تنظيم الشوارع والمواصلات الملائمة وايجاد مواقف سيارات كافية للمنطقة.

وكان رئيس النقابة المحامي محمد نعامنة قد توجه الى الوزراء المختصين لوقف عملية الانتقال وايجاد حلول ملائمة قبل الانتقال وحذر من عواقب استمرار عملية الانتقال في الوضع الحالي.

وقال المحامي نعامنه: "نقوم باتخاذ جميع الاجراءات لمنع عملية الانتقال في الوضع الحالي، وسنستمر بمتابعة الموضوع لأن الأزمة ستكون خانقة وستسبب معاناة يومية في كلا البلدين نوف هجليل والناصرة سيصعب تحملها".

ازمة السير المتوقعة في الطريق المؤدي الى مجمع الحكومة سوف يسبب اغلاق المخرج من اتجاه الناصرة ناهيك عن صعوبة الوصول الى المحاكم والمكاتب وعدم وجود مواصلات ملائمة واماكن وقوف كافية اذ ان عدد المواقف المتاحة لا يتلائم بتاتاً مع الاعداد المتوقعة من الموظفين والمراجعين في المنطقة وستسبب معاناة يومية لن يستطيع أهلنا في الناصرة تحملها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]