حصد علاء طربيه من سخنين ، البالغ من العمر 22 عامًا، المركز الاول في بطولة كمال الاجسام التي اقيمت في الرينة لاول مرة في 13.10.2022.

وقال طربيه في حديث مع بكرا: هذه البطولة بمثابة حلم لي منذ الصغر، ونقطة مهمة جدا في حياتي، ودخلت البطولة عدة مرات وحصدت مراكز ثانية ورابعة وهذه المرة حققت حلم سنين وحصلت على المركز الاول بجدارة.

وتابع: أجمل شعور من الممكن الشعور فيه لانه مكافئة لتعب ومجهود جدّا قاسي من كل النواحي، استغرقني التحضير لهذه المناسبة 18 اسبوعا وهذه الفترة من اصعب الفترات التي مرّت عليّ من ناحية تعب يومي، التزام ببرنامج الاكل وتمارين قويّة.

الفوز يعني لي الكثير، اولا عندي ارادة عالية جدا ومثابرة وتحقيق الهدف

وأضاف: الفوز يعني لي الكثير، اولا عندي ارادة عالية جدا ومثابرة وتحقيق الهدف رغم كل الحواجز والعثرات بقيت صامدا في كل الظروف وتعودت انه يجب التعب والقتل وعدم الاستسلام للوصول لهدفك.

ووجه رسالة عبر "بكرا" جاء فيها: على الشباب الاشتراك بالنوادي الرياضية ومباشرة التمارين وليس فقط من اجل الاشتراك بالبطولات او لغرض معين، التمرين والغذاء الصحي يغيران حياة الانسان للافضل والصحة هي اهم شيء في هذه الدنيا.

وأوضح: اؤمن ان كل شاب يعمل على جسده ينقذ حاله من امور كثيرة غير مرغوبة بمجتمعنا منها العنف والمخدرات.

وحول اهدافه، قال:هدفي هو ان اتقدم بهالمجال والوصول للعالمية لانه الحمدلله اعرف انه عندي القدرة التامة من جميع النواحي وان شاء الله استمر بهالمجال والمساهمة بتطوير الجيل الجديد وليس فقط بالبطولات انما بالتدريب المهني ونمط الحياة الصحي.

الصعوبات التي واجهتها هي التعب الجسماني الدائم وهذا شعور غريب 

وعن المصاعب، قالت: الصعوبات التي واجهتها هي التعب الجسماني الدائم وهذا شعور غريب ولا يحتمل فالامر كان على مدار شهرين وايضا قلة الأكل والجوع وايضا الغريب هو الالتزام ببرنامج الغذاء بأي محل كان وأي وقت يجب ان تجهز وجباتك على قدر احتياجات جسمك من القيم الغذائية.

واختتم حديثه: الصعوبات التي واجهتها ايضا تكمن في المزاج المعكر الدائم وعدم القدرة على الدراسة او العمل اوجه شكري للمدرب سامي حيادري الذي تعب معي كل هذه الفترة واوصلني لهذه المرحلة.

يشار الى ان علاء يدرس اللقب الاول في الرياضة في الكلية الاكاديمية اونو في حيفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]