تعتبر مقدّمة البرامج أنابيلا هلال من أكثر المشاهير متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تتألق بخيارات جريئة وأنيقة تشكّل مصدر إلهام للكثيرات من السيدات. وفي جولة على إطلالات أنابيلا التي شاركت بها متابعيها على إنستغرام، اخترنا لك موديلات فساتين بأكمام طويلة تناسب مختلف إطلالاتك.

أنابيلا بالفستان الأحمر
خلال الجلسة التصويرية الخاصة بالإعلان عن إطلاق سهرة الموريكس دور، تألقت أنابيلا بفستان أحمر من المخمل الناعم من علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، انتعلت معه صندلاً ذهبياً من جيوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

أنابيلا بفستان ميدي
وباللون الأسود ، تألقت أنابيلا بفستان ميدي بصيحة الCut Out من توقيع علامة سيلف- بورتريه Self-Portrait، وحملت حقيبة باللون البيج من ألكساندر وانغ Alexander Wang وصندلاً شفافاً من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

أنابيلا بفستان برتقالي
هي من الإطلالات المنعشة التي اختارتها أنابيلا حيث تألقت بفستان برتقالي من علامة أم أس جيم أم MSGM زيّنته بحقيبة من جاكوموس Jacquemus باللون البنفسجي.

أنابيلا بفستان ميدي منعش

وفي هذه الإطلالة تألقت أنابيلا بفستان أوف شولدر بألوان متدرجة من علامة أوف- وايت Off-White واختارت صندل باللون الأصفر النيون من ألكساندر وانغ Alexander Wang وحقيبة باللون البرغندي من العلامة نفسها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]