خطفت الممثلة والمخرجة اللبنانية زينة مكي الأنظار في السنوات الأخيرة؛ خاصة أنها تعشق الموضة وكل ما هو جديد، وأثبتت أنها من أكثر النجمات العربيات أناقة؛ وتتمتع بأسلوب عصري ومختلف، وكان الأمر واضحاً في إطلالتها في المهرجانات والمناسبات التي تتواجد فيها.
وفي ما يلي جمعنا لكنّ أبرز إطلالات النجمة زينة مكي لتستوحي من خلال أسلوبها إطلالتكِ المناسبة لكِ.

في إطلالة عصرية وأنيقة اعتمدت زينة مكي تنورة طوبلة بقصّة ضيقة عند الخصر وطويلة صممت من القماش باللون الزهري؛ ونسقت معها بلوزة قصيرة باللون الأصفر صممت بالأوف شولدرز وبأكمام نصفية منفوشة؛ وانتعلت صندلاً بدون كعب باللون البيج مع إكسسوارات ذهبية؛ مما منح إطلالتها شكلاً أكثر جاذبية.

أعجبتنا هذه الإطلالة؛ حيث ارتدت زينة مكي تنورة بليسيه طويلة من قماش الساتان باللون البرتقالي ومطبعة باللون الأصفر والأسود، وجاءت بقصّة ضيقة عند الخصر؛ ونسقت معها بلوزة شيفون باللون الأسود بأكمام طويلة؛ وانتعلت صندلاً باللون الأسود وحقيبة كتف باللون البرتقالي.

اختارت زينة مكي تنورة واسعة طويلة من قماش الساتان صممت بنقشة التايجر، وهي من أكثر الموديلات الرائجة في موسم الخريف والشتاء؛ ونسقت معها بليزر طويلاً بدون أكمام وبياقة عريضة وطويلة وصمم بحزام عريض في منتصف الخصر.

وفي آخر إطلالة ارتدت زينة مكي تنورة متوسطة الطول مصممة من القماش باللون البيج بقصّة ضيقة؛ ونسقت معها تيشرت باللون الأزرق؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون البني مع حذاء باللون الأزرق الفاتح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]