إضاءة متحف تل أبيب للفنون باللون الزهري هو جزء من حملة توعية لإستي لاودر العالمية لمكافحة سرطان الثدي تنطلق الحملة في أنحاء العالم للسنة الثلاثين تحت شعار:

30 عاما من الالتزام

متحدون من أجل المهمة

القضاء على سرطان الثدي



في البلاد، الحملة مشتركة لمجموعة شركات إستي لاودر وجمعية مكافحة السرطان



منذ أكثر من 75 عاما، تعمل مجموعة شركات إستي لاودر في العالم بوحي الجمال والقيم (Beauty Inspired، Values Driven) وتعزز نشاطات من أجل المجتمع. تعد حملة التوعية حول سرطان الثدي أكبر حملة اجتماعية لمجموعة الشركات، وتحيي هذه السنة 30 عاما لتأسيس وإطلاق الشريط الزهري الأيقوني.



تضم الحملة اليوم أكثر من 70 دولة، وتدعم 60 مؤسسة ومنظمة حول العالم، وجندت حتى الآن أكثر من 108 ملايين دولار لدعم الأبحاث والتثقيف والخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم: 86 مليون دولار من هذا المبلغ خصصت لتمويل 152 مشروعا بحثيا لـ BCRF في الـ 20 سنة الأخيرة، وتم توزيع أكثر من 180 مليون شريط زهري لهدف واحد: خلق عالم خالٍ من سرطان الثدي!



أيضا في البلاد، تشارك مجموعة شركات إستي لاودر في الحملة، بالتعاون مع جمعية مكافحة السرطان. في إطار الحملة المشتركة، ستتم إضاءة متحف تل أبيب للفنون باللون الزهري. المتحف، والذي يحتفل هذا العام بمرور 90 عاما على تأسيسه، هو المتحف الرائد في البلاد من حيث عدد الزوار في كل عام ويحتل المرتبة 56 في العالم في قائمة أفضل 100 متحف في العالم.



تمت إضاءة متحف تل أبيب باللون الزهري، ابتداء من 28.9.22 وحتى 31.10.22 وبذلك انضم إلى نحو 200 موقع حول العالم ستضاء باللون الزهري خلال شهر أكتوبر، من بينها: مبنى إمباير ستيت في نيويورك، مركز روكفلر في نيويورك، برج إيفل في باريس، السيتاديل في ميلانو، دار أوبرا سيدني في أستراليا، برج طوكيو في اليابان، قلعة شونبورن وغيرها.



أورن ريفاح، رئيس مجموعة شركات إستي لاودر في البلاد قال: "إن مجموعة إستي لاودر تعمل على رفع الوعي حول سرطان الثدي في البلاد منذ 20 عاما، وهدف المشروع واحد وهو الأهم من أي شيء: تذكير جميع النساء في البلاد بأن الفحص المبكر ينقذ الأرواح. نحن مسرورون بالتعاون مع متحف تل أبيب ونحن على يقين أن الإضاءة باللون الزهري ستذكر آلاف النساء بالتوجه لإجراء الفحص ".

موشيه بار حاييم، مدير عام جمعية مكافحة السرطان قال: "جمعية مكافحة السرطان تقود مكافحة سرطان الثدي على جميع الأصعدة، ابتداء من الأبحاث، الوقاية والكشف المبكر، تحسين طرق العلاج وإعادة تأهيل المرضى المتعافين. استعداد مجموعة إستي لاودر للتطوع في كل عام، منذ 20 عاما، لمكافحة سرطان الثدي، يستحق كل التقدير. لقد ثبت أن الاكتشاف المبكر يقلل من وفيات سرطان الثدي، ويحسن من فرص العلاج ويرفعها إلى حوالي 90 %. أناشد جميع النساء - في أي عمر وفي أي حالة، وعند الشعور بورم أو تغيّر في الثدي، التوجه للاستيضاح الطبي".



تانيا كوهن-عوزيالي، المديرة العامة لمتحف تل أبيب للفنون قالت: ""يفختر متحف تل أبيب للفنون بالمشاركة ودعم النشاط الهام لزيادة مستوى الوعي حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي وعلاجه. ينضم المتحف إلى مئات المواقع الرئيسية والمؤسسات الثقافية الرائدة في جميع أنحاء العالم لمكافحة سرطان الثدي. ستتم إضاءة واجهة المتحف باللون الزهري في كل ليلة ابتداء من الساعة 18:00 وحتى بزوغ الفجر طيلة شهر أكتوبر".



لمعلومات إضافية:

http://elcompanies.com/BreastCancerCampaign

http://www.cancer.org.il/

https://www.facebook.com/cancer.org.il



# الوقت للقضاء على سرطان الثدي

# TimeToEndBreastCancer



ضمن الحملة، تصدر مجموعة شركات إستي لاودر حلة محدودة من منتجات العناية الأيقونية،

حيث سيتم التبرع بـ 30% من مبيعاتها لجمعية مكافحة السرطان:



السيروم الأيقوني Advanced Night Repair Synchronized Multi-Recovery Complex بحلة محدودة باللون الزهري.

سيروم Advanced Night Repair لإصلاح ملحوظ للعين وإعادة الشباب بحلة خاصة ومحدودة مع ختم الشريط الزهري على الزجاجة.

يعمل السيروم في الليل والنهار لمساعدة البشرة على زيادة معدل الإصلاح والحماية الطبيعي. يتغلغل بسرعة في البشرة ويقلل من ظهور علامات تقدم سن البشرة التي تحدث بسبب الإضرار البيئية نتيجة للحياة العصرية. تبدو البشرة شابة، وأكثر نعومة وإشراقا مع لون متجانس.

السعر- 520 ش.ج



حقيبة بحلة محدودة تشمل 5 أقلام أحمر شفاه ضمن المجموعة الفاخرة Pure Color Envy



أصباغ قوية تلف الشفتين مع تأثير لون قوي متعدد الأبعاد تحدد شفتيك. يروي أحمر الشفاه الشفتين بألوان قوية تمنح الإطراء لألوان البشرة الرئيسية والثانوية.

يغذي بالرطوبة، ينعم ويمنح الشفتين حجما فوريا. يلف الشفتين بشكل متجانس بقوام كريمي يمنح الشعور بالراحة. مقاوم لـ 8 ساعات.

تحتوي الحقيبة على 5 ألوان:

• Pure Color Envy – Dream Pink

• Pure Color Envy – Blushing Pink

• NEW – Pure Color Envy Hi-Lustre – Pink Ribbon

• NEW – Pure Color Envy Matte – Anniversary Pink

•NEW – Pure Color Envy Matte – Daring Pink 3 out of the 5 shades will be exclusive to the Pink Ribbon Program.

السعر- 200 ش.ج



30% من المبلغ سيخصص كتبرع لجمعية مكافحة السرطان

المنتجات متوفرة في حانوت إستي لاودر الرئيسية في كنيون أيالون وموقع الأون-لاين www.esteelauder.co.il



Moisture Surge من كلينيك – كريم مرطب بحلة محدودة زهرية

كريم الترطيب الرائد من كلينيك بحلة خاصة ومحدودة، غطاء الكريم زهري مع ختم الشريط الزهري. يعيد الكريم للبشرة الرطوبة التي تحتاجها لمدة 100 ساعة. غني بتقنية التحديث الأوتوماتيكي (Auto Replenishing)، يحتوي على الكافين وماء الألوفيرا الفعالة وبذلك تعمل مضخات الماء الطبيعية في البشرة وتساعد في إيجاد مصدر ماء داخلي لتزويد الرطوبة بشكل متواصل وعميق.

تحصل البشرة على جرعة غير مسبوقة من الرطوبة، حجم وإشراقة طبيعية وصحية، أيضا بعد غسل الوجه بالماء. تم اختباره للحساسية. %100 خالٍ من العطور.

السعر- 155 ش.ج



30% من المبلغ سيخصص كتبرع لجمعية مكافحة السرطان

المنتج متوفر في حوانيت كلينيك في كنيون جيندي TLV، كنيون هزهاف ريشون لتسيون وكنيون عير ياميم في نتانيا وموقع الأون-لاين www.clinique.co.il

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]