لم تقتصر البلوفرات في موسم الخريف على الألوان الترابية أو الداكنة فقط؛ بل يفضل كثير من الصبايا اعتماد البلوفرات الملونة المُنعشة التي تزيد من أناقتك في إطلالات مختلفة، فقدمت دور الأزياء العالمية هذا العام تصميمات عديدة بألوان كثيرة تناسب جميع الأذواق.
وفي ما يلي جمعنا لكِ موديلات بلوفر ملونة للصبايا لخريف هذا الموسم؛ لتستوحي التصميم الأنسب والأقرب حسب مناسبتك وذوقك.

للصبايا اللاتي يعشقن الألوان في موسم الخريف اخترنا لكُنَّ هذا التصميم من علامة جوناثان كوهين «Jonathan Cohen» لبلوفر قصير مصنوع من الصوف باللون الأرجواني الفاتح؛ حيث صُمم بأكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، ومُطَبَّع بورود بارزة بألوان فاتحة منعشة، ويمكنك تنسيقه مع سروال واسع طويل ملون مخطط أو مع تنورة طويلة باللون الأسود.

قدمت علامة سيلين «Celine» العديد من الأزياء الخريفية، وأعجبنا هذا البلوفر الطويل المصنوع من الصوف باللون الأزرق، وصُمم بأكمام طويلة، ومُطَبَّع بأشكال باللونين الأبيض والكحلي، ويمكنك تنسيقها مع سروال ضيق جينز باللون الأسود أو تنورة واسعة قصيرة، مع بوت طويل باللون الأسود وحقيبة كتف باللون البني.

يفضل كثير من الصبايا ارتداء البلوفرات ذات الألوان الفاتحة؛ أعجبنا هذا البلوفر من إسكوربيون «Escorpion»؛ حيث صُمم من الصوف بقصَّة قصيرة وواسعة بأكمام طويلة واسعة ورقبة طويلة مغلقة باللون الأسود، وجاء بالألوان: الأصفر والأبيض والأسود بخطوط ومربعات كبيرة، ويمكنك ارتداؤه مع سروال طويل ضيق باللون الأصفر وحذاء رياضي باللون الأبيض.

للفتاة صاحبة الذوق الجذاب والكاجوال؛ يمكنك ارتداء هذا البلوفر من علامة سابورت سيرفيس «Support Surface» المصمم من الصوف باللون البرتقالي بأكمام طويلة مفتوحة ورقبة طويلة مزينة بأزرار معدنية. وصُمم البلوفر بنقاط باللونين الأبيض والأسود، ويمكنك تنسيقه مع سروال واسع طويل باللونين الأسود أو الأبيض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]