تتنوّع التقليمات باتجاهاتها وأحجامها وإن كانت تعكس جميعها اللمسة الحيوية التي تحتاجين إليها في إطلالاتك سواء اليومية أو خلال المناسبات الهامة. وفي عروض خريف وشتاء 2022-2023 كانت التقليمات إحدى أبرز الصيحات التي لفتت نظرنا.

ميسوني Missoni
من المعروف أن التقليمات العامودية تمنح القامة مزيداً من الطول، فيما تجعل التقليمات الأفقية الجسم يبدو أعرض مما هو عليه بالفعل. لذا، إذا كنت تتمتعين بجسم ممتلئ، عليك أن تختاري خطوطاً رفيعة ذات ألوان فاتحة، وأن تتجنّبي الألوان القويّة والداكنة التي يمكنها أن تسلّط الضوء أكثر على عرض جسمك.

إسكوربيون Escorpion
بغض النظر عن نمط الخطوط الذي ستختارينه لتتألقي بصيحة الأزياء المقلّمة، عليك أن تتأكدي من عدم ارتدائها في الأماكن التي لا ترغبين بتسليط الضوء عليها. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تتمتعين بصدر ذات حجم كبير وبارز، ننصحك باعتماد صيحة التقليمات في الجزء الأسفل من الجسم، كأن ترتدي سروالاً أو تنورة مقلّمين، وأن تكتفي بتوب أو قميص أحادي الألوان في الجزء الأعلى منه.

إز كومينغ Is Coming
إذا كان جسمك شبيهاً بالساعة الرملية، خصر صغير وأكتاف وأرداف متناسقة، فأنت محظوظة جداً إذ بإمكانك أن تختاري أي نوع من أنواع الخطوط. أما إذا كان جسمك شبيهاً بالكمثري، نحيلة في الجزء الأعلى وممتلئة في الجزء الأسفل، فعليك أن تتجنّبي التنانير والسراويل ذات الخطوط الأفقية، وأن تختاري العامودية منها أو حتى الملتوية.

ستيلا ماكارتني Stella McCartney
وبالنسبة للواتي يتمتّعن بجسم نحيل ذات حجم صغير، فإن تجنّب الخطوط العريضة هي النصيحة الأجدى لأن هذا النوع من الخطوط سيجعل الجسم يبدو غارقاً في اللباس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]