سيقوم المسؤولون التنفيذيون ذوو التقنية العالية بتدريب 10000 من اليهود المتدينين والعرب والأثيوبيين للعمل في هذا المجال في غضون عامين. سيتم تحديد موقع المرشحين من القطاعات التي تعاني من نقص التمثيل في الصناعة وتصفيتهم في نظام أساسي جديد لتوظيف وتدريب الموظفين، وسيتم إجراء التدريبات في الشركات الشريكة. ستوفر هذه المنصة، التي ستطلق عليها اسم Place-IL، حلَّا لنقص العاملين في مجال التكنولوجيا الفائقة وستسمح بدمج المزيد من العمال المبتدئين، مثل المبرمجين الشباب في الصناعة.

سيتم إنشاء مركز تقييم للمهن ذات التقنية العالية كجزء من هذه الخطوة وبعد أن تقوم الشركات بصياغة الاختبارات المعدلة ستعمل المنصة أيضًا كمكان اجتماع وسوق يسمح بربط المرشحين بالشركات. ستعمل المنصة في هذه المرحلة كمنظمة غير ربحية برئاسة كيرين هالبرين موسري (المدير التنفيذي السابق لمنظمة One Lesson غير الربحية).

التمويل 

سيتم تمويل هذه المبادرة من صندوق رأس المال الاستثماري الأمريكي Insight وشركاؤه، مونداي، جوجل كيسكو وغيرها. وسيكون كل هذا التزامًا بدمج المتدربين من هؤلاء السكان في فرق التطوير، بما في ذلك مرحلة صياغة العمليات وتحديد المواقع والفرز التي تم تمويلها بالفعل بملايين الشواقل. الشخص الذي يقف وراء هذه المبادرة هو عيدان تيندلير، المدير التنفيذي في Palo Alto Cyber ​​العملاق الذي باع العام الماضي شركة Bridge Crow التي أسسها لها مقابل 200 مليون دولار.

تلتزم الشركات المشاركة في البرنامج بالحد الأدنى من المتدربين الذين سيتم قبولهم من قبل الشركة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، بعد عام من تحديد المكان والفرز. ستجعل هذه المبادرة من الممكن التعامل مع النقص في العاملين في مجال التكنولوجيا الفائقة دون خسارة المرشحين المؤهلين للشركات في الخارج. على عكس مبادرات التوظيف الأخرى عالية التقنية، فهذه هي المبادرة الأولى التي تنشأ من صناعة التكنولوجيا الفائقة، وتلزم الشركات ليس فقط لتحديد المرشحين وتصفيتهم ولكن أيضًا لتدريبهم وفقًا لخصائصهم الفريدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]