أعلنت شركة الطيران إل عال أنها ستبدأ بتسيير رحلات مباشرة إلى طوكيو ، اليابان. اعتبارًا من 1 آذار- مارس 2023 ، ستقلع الرحلات من تل أبيب إلى طوكيو ، وسيبدأ مبيع التذاكر اليوم 19 سبتمبر 2022.

ستقوم شركة ال عال بتسيير رحلتين أسبوعيًا مباشر إلى طوكيو يومي الأربعاء وبعد خروج السبت. وسيتم تشغيل الرحلات باستخدام طائرة 787 والتي تشمل ثلاث فئات من الخدمةالسياحية ، الممتازة والأعمال.وتبدأ أسعار التذاكر ذهابًا وإيابًا بمناسبة الإنطلاقة لخط الطيران الجديد تذكرة لايت 999 دولار (لا يشمل حقيبة وحجز مقعد جلوس) 1159 دولار للتذكرة "الكلاسيكية" في الدرجة الاقتصادية (بما في ذلك الحقيبة وحجز مقعد جلوس)،أسعار الإنطلاق محدودة بعدد 500 مقعد. يمكن لأعضاء نادي المسافر الدائم الاستمتاع بمزايا إضافية عن طريق الدفع باستخدام CASH & POINTS. للحصول على التفاصيل التوجه لموقع إل عال او لوكلاء السفر.

وكان من المفترض أن تقلع أول رحلة لشركة إل عال إلى طوكيو في مارس 2020 ، لكن بسبب قيود فيروس كورونا ، أخرت شركة ال عال إطلاق المسار.

ازهار الكرز 

وقالت دينا بن طال جنناسيا،المديرة العامة لشركة إل عال : "نحن متحمسون لإطلاق الوجهة الجديدة أخيرًا والتي ستسمح للإسرائيلين بتجربة فترة إزهار الكرز في طوكيو خلال الموسم القريب. اليابان هي وجهة مرغوبة بين زبائننا الذين يتطلعون إلى إطلاق خط الطيران،وافتتاحه سيساهم في تعزيز وتطوير السياحة اليابانية التي تدخل إسرائيل أيضًا. نواصل العمل من أجل توسيع وجهات إضافية في الشرق ووجهات مطلوبة أخرى ".

لمزيد من المعلومات حول الإرشادات الخاصة بدخول السياح إلى اليابان: https://www.mofa.go.jp/ca/fna/page4e_001053.html

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]