أخبار مثيرة لمحبي BeccaCosmetics: الهاي-لايتر يستمر بالإشراق والبريق في بيته الجديد.

تفتخر سماشبوكس، ماركة الماكياج المهني من لوس أنجلوس، بأن تعلن أن منتجي الشيمر والمصحح من بيكا، تم تبنيهما من قبل سماشبوكس إلى الأبد، وسيتم تسويقهما من جديد من خلال Smashbox Loves Becca!

"من السهل ملاحظة الأمر الجيد قبل اختفائه"، يقول ديفيس فاكتور، مؤسس ونائب رئيس كبير للابتكار العالمي في سماشبوكس، ويضيف: "شعرنا أن الشيمر المعهود للماركة بمثابة الإمكانية الوحيدة التي تقف أمامنا. عملنا على الحفاظ على المنتجات المحبوبة من بيكا: Shimmering Skin Perfector™ Pressed Highlighter الشيمر المحبوب و-Under Eye Brightener Corrector, الذي كان متوفرا بتشكيلة واسعة من الألوان ومنها Fair/Light, Medium, Dark و-Medium-Dark".

"من جهتنا لا يدور الحديث فقط عن تبني ماركة، إنما عن التطور"، تضيف تيلور دايفيس، خبيرة الماكياج الرئيسية لماركة الماكياج المهني سماشبوكس L.A. "التركيبات تكفي بنفسها، لكن أردنا زيادة قوتها كماركة ماكياج مهني".

إنطلاقة SmashboxLovesBecca في البلاد ستكون في أيلول مع المنتج الأيقوني Shimmering Skin Perfector™ Pressed وبعدها سيتم أيضًا عرض Under Eye Brightening Corrector

Shimmering Skin Perfector™ Pressed: الهاي-لايتر المحبوب من بيكا يجد بيتًا جديدًا في سماشبوكس بنفس القوام – أولترا زبدة يتغلغل داخل البشرة بدمج أصباغ لؤلؤية مضيئة لمظهر مشرق وبراق من كل زاوية.

تُبنى التركيبة من خلال طبقة فوق طبقة وتندمج دون ترك علامات، دون اللمعان ودون الحصول على قوام جيري. المنتج متوفر بلون واحد بحجمين.

طريقة الاستخدام:

الخطوة 1: يجب البدء بوضع المنتج على فرشاة عريضة ورقيقة.

الخطوة 2: قومي برفق بالوضع باستخدام الفرشاة على النقاط العلوية للخدين على شكل الحرف C مع التقدم باتجاه الخلفية وعظم الجبين.

الخطوة 3: اضيفي في الأماكن التي تريدين فيها بريقًا إضافيًا مثل عظام الخدين، جسر الأنف والمنتصف.

المحتوى: 7 غم

السعر للمستهلك: 135 ش.ج

المنتج متوفر في شبكة أبريل، سوبر فارم، مشبير، BE، حانوت الماركة في جيندي TLV، موقع الأون-لاين للماركة https://smashbox.store

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]