ستعمل شاستوفتش كموزع حصري ومسوق للعلامة التجارية في البلاد. ستتوفر منتجات العلامة التجارية Kylie Jenner في 34 فرعًا من فروع سوبر-فارم واونلايين

تم إطلاق علامتي التجميل والعناية Kylie Cosmetics و Kylie Skin لأول مرة في البلاد، ولأول مرة في 34 فرعًا من فروع سوبر-فارم وعبر موقعها بالإنترنت. هذه هي العلامات التجارية لـ Kylie Jenner ، وهي بنت عائلة كاردشيان ورائدة أعمال وأحد أشهر شخصيات الشبكة في العالم. يتم تسويق العلامة التجارية وتوزيعها في إسرائيل بواسطة شاستوفتش.

قبل سبع سنوات ، بدأت Kylie Jenner عملها في مجال التجميل بإطلاق Kylie Lip Kits - مجموعة من ثلاثة أحمر شفاه سائل مع محدد شفاه مطابق. منذ ذلك الحين، واصلت Kylie توسيع إمبراطوريتها التجميلية، والتي تضم الآن أيضًا مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، ولتنمية علامتها التجارية لمستحضرات التجميل، والتي تشمل منتجات العناية بالعيون والوجه ومنتجات الشفاه الأخرى. جميع المنتجات مصنوعة من مكونات مختارة بعناية لإضفاء مظهر صحي للبشرة مع فوائد إضافية للعناية بالبشرة.

ستقدم سلسلة سوبر-فارم خطوط إنتاج Kylie Cosmetics و Kylie Skin ، بما في ذلك مجموعة شاملة من منتجات العناية بالشفاه والعينين والوجه والجسم، والتي تشمل جميع المكونات الأساسية لروتين كامل للعناية بالبشرة ، ولانتاج مظهر المحبب ل Kylie.

تشمل هذه المجموعة مجموعة من الأشياء الضرورية مثل مجموعة الشفاه المميزة من Kylie و Kylighter ومرطب الوجه وكريم العين. جميع المنتجات طبيعية، ولم يتم اختبارها على الحيوانات، وخالية من الغلوتين و البارابين.

إيتسيك ليفي، المدير العام لقسم مستحضرات التجميل في شاستوفتش: "نحن متحمسون لإطلاق ماركة مستحضرات التجميل Kylie Jenner في إسرائيل في شبكة سوبر-فارم. ليس هناك شك في أنه كان هناك الكثير من الترقب في السنوات الأخيرة بين الجمهور المحلي لوصول ماركة Kylie إلى البلاد، وقد ألهمت هذه العلامة التجارية العديد من المؤثرين المحليين بخطوط مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بهم. نحن على يقين من أنه سيغير السوق المحلي وسيكون في كل منزل لكل محبي مستحضرات التجميل في البلاد ".

هرتسليا اشكنازي، مديرة التسويق وتجارة مستحضرات التجميل في سوبر-فارم:" تواصل سوبر-فارم أن تكون مبتكرة ورائدة ، وتوسع نطاق العلامات التجارية لزبائنها. تعد علامة Kylie Jenner للمكياج والعناية من بين العلامات التجارية الرائدة والأكثر شهرة في العالم بفضل Kylie Jenner نفسها ، ووصولها إلى سوبر-فارم هو بلا شك خبر سار للجمهور. تتوفر المنتجات حاليا في 34 فرعًا من فروع سوبر-فارم وموقع الانترنت اونلايين".

وصفت كايلي جينر فلسفتها النظيفة على النحو التالي: "عندما صممت علامتي التجارية Kylie Cosmetics و Kylie Skin ، كان من المهم بالنسبة لي منذ البداية الالتزام باستخدام مكونات نظيفة في كل منتج. لقد جعلت هذا الالتزام أساسًا لي. تم تصميم جميع التركيبات بمكونات مصممة لضمان التوازن الصحيح بين الفعالية والأمان والمسؤولية ، مع مكونات إضافية للعناية بالبشرة تجعل منتجاتي أكثر فعالية.







عن Kylie Cosmetics و-Kylie Skin

مستوحاة من حبها للمكياج وجاذبيتها القوية لعالم الأعمال، أطلقت Kylie علامتها التجارية لمستحضرات التجميل ، Kylie Cosmetics ، في نوفمبر 2015. تم بيع منتجها الأول ، Kylie Lip Kit ، وهو عبارة عن مجموعة من ثلاثة أحمر شفاه سائل مع محدد شفاه مطابق ، في أقل من دقيقة ، وأحدث مفهوم التجزئة المباشر للمستهلكين من Kylie ثورة في صناعة التجميل. في مارس 2019 ، تم الاعتراف بـ Kylie Cosmetic من قبل Fast Company باعتبارها "واحدة من أكثر 50 شركة ابتكارًا في العالم والتي أوجدت اتصالًا حقيقيًا مع جيل بأكمله".

منذ ذلك الحين ، واصلت Kylie توسيع إمبراطوريتها التجميلية، والتي تضم الآن أيضًا مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، ولتنمية علامتها التجارية لمستحضرات التجميل، والتي تشمل منتجات العناية بالعيون والوجه ومنتجات الشفاه الأخرى. جميع المنتجات مصنوعة من مكونات مختارة بعناية لإضفاء مظهر صحي للبشرة مع فوائد إضافية للعناية بالبشرة. في مايو 2019 ، أطلقت Kylie علامتها التجارية للعناية بالبشرة ، Kylie Skin ، والتي تضمنت منتجات لم يتم اختبارها على الحيوانات ، نباتية ، خالية من الغلوتين ، خالية من البارابين وخالية من الكبريت ومناسبة لجميع أنواع البشرة. في عام 2020 ، استحوذت Coty على 51٪ من علامات التجميل الخاصة بـ Kylie بهدف الاستمرار في بناء وتطوير أعمال التجميل لتصبح علامة تجارية دولية رائدة.

في يوليو 2021 ، أعلنت Kylie عن إعادة إطلاق Kylie Cosmetics كخط من المنتجات النظيفة والنباتية ، وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم لأول مرة في متاجر التجزئة المختارة مثل Harrods و Selfridges في بريطانيا، Douglas في أوروبا و Mecca في أستراليا ، جنبًا إلى جنب مع موقع انترنت جديد حيث يمكن للمستهلكين شراء منتجات Kylie Skin و Kylie Cosmetic مباشرة.

حول كايلي جينر

Kylie Jenner هي واحدة من أكثر الأشخاص متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم مع جمهور يزيد عن 300 مليون متابع وأكثر. ظهرت على غلاف مجلة فوربس التي تعاملت مع المليارديرات العصاميين اعتبارًا من أغسطس 2018 كأصغر ملياردير عصامية. جنبا إلى جنب مع أختها كيندال ، أطلقت كايلي خط ملابسها ، مجموعة Kendall + Kylie ، ولعبة هاتف محمول تسمى Kendall & Kylie. تواصل Kylie إنشاء محتوى جديد ومبتكر لتطبيقها وموقعها الإلكتروني.

متوفر في 34 فرعًا من فروع سوبر-فارم وعبر موقعها الإنترنت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]