شاركت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور جمهورها صورا من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، حيث ظهرت في جلسة التصوير وهي ترتدي العديد من الإطلالات بيضاء اللون تنسيقات مختلفة.

و اختارت أن تظهر مرة بفستان أبيض على شاطيء البحر، وأخر ببنطلون صيفي مقطع، وظهرت بشعر مختلف باكسسوار ذهبي ولون أصفر مع الأسود، وأخيرا بتنورة وبلوزة أنيقتين، وتولت تنسيق أزياء جلسة التصوير جهاد عبد الله، وكلها من Atelier De L’ile وتصفيف الشعر كان لمحمود صالون، أما المكياج فلدينا راغب، وفق (في الفن).

و يذكر أن يعرض حاليا لريهام عبد الغفور مسلسلين عبر منصة "شاهد VIP" هما: "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

و"منعطف خطر" فهو إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

كما تنتظر ريهام عبد العفور عرض مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]