بمناسبة اسبوع الرضاعة العالمي , اقام قسم نادي بيبي ستارت احتفالية الرضاعة في قسم الوالدات.
مستشارات الرضاعة تواجدوا في قسم الولادة على مدار اسبوع وقدموا نصائح وارشادات للامهات الحوامل والامهات الجدد بهدف تقديم المعلومات وتحضير الامهات للايام المقبلة والتعامل مع طفل حديث الولادة.
من المواضيع التي طرحت خلال اللقاءات كانت , معتقدات في الرضاعة , اهمية الرضاعة الطبيعية ومميزاتها , الرضاعة في الايام الاولى وكيف والرضاعة والعودة للعمل.
تحت اشراف مستشارات الرضاعة – سلام نعامنة , شولي طال , دينا تخاخو , هناء ابو عبيد ونهى ابراهيم.
بالاضافة للمعلومات القيمة التي تزودت بها الامهات .
وايضا بمناسبة اسبوع الرضاعة اقام نالدي بيبي ستارت بالتعاون مع "ماي بيبي" – يركا
"هابينينج رضاعة " للنساء الحوامل وما بعد الولادة , اقيم اللقاء بأجواء مميزة , تخلل البرانامج تضييفات مدللة , فعاليات , نصائح وارشادات حول العودة للعمل بفترة الرضاعة بارشاد مستشارة الرضاعة سلام نعامنة.
نصائح مهمة على عادات النوم في وقت الرضاعة وشرح عن العلاقة بين الرضاعة والنوم بارشاد مستشارة النوم ولاء نواطحة حسيان.
ومن ضمن الفعاليات التي اقيمت كانت , السحب على مضخة الرضاعة الكهربائية من شركة افينت
كل ام حامل وما بعد ولادة اشتركت في اسبوع الرضاعة دخلت في السحب .
رلى ابو طريف التي ربحت مضخة الرضاعة الكهربائية هدية "ماي بيبي" قالت بانفعال : انا على وشك ولادتي الاولى واللقاء كان في الوقت المناسب , حصلت على الكثير من المعلومات المهمة وادوات رائعة حول كيفية القيام بذلك بشكل صحيح"
في نهاية البرنامج عبروا المشتركات في اسبوع الرضاعة عن سعادتهم , امتنانهم وشكرهم لمستشارات الرضاعة والنوم ولكل من ساهم في هذا الاسبوع المثمر والمعلموات القيمة التي تزودوا بها حول اهمية الرضاعة الطبيعية والتأفلم مع طفل حديث الولادة.
سونيا كيوان مركزة نادي والدات بيبي ستارت , شكرت "ماي بيبي" على التعاون الناجح وقامت بدعوة النساء للحضور للقاءات يتم التحضير لها قريبا.
وكما عودكم نادي بيبي ستارت على برامج التحضير للولادة وما بعد الولادة وتقديم افضل الخدمات , النادي بانتظاركم دائما ويتمنى لكم تجربة حمل وولادة مميزة .
لمتباعتنا عبر شبكة التواصل الاجتماعية
فيسبوك : بيبي ستارت – نادي الوالدات الأمهات بوريا
انستغرام : babystartporiaarabic

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]