كشف الفنان محمد رمضان عن تقديره ومحبته للفنان الراحل سعيد صالح، معترفاً بأن الفقيد كان صاحب الفضل في منحه الفرصة ليصبح من نجوم التمثيل، عندما قدمه لأول مرة عام 2005 بدور صغير في مسرحية "قاعدين ليه"، ووجه رمضان رسالة إلى ابنة سعيد صالح أكد فيها أنه لن ينسى أبداً أن والدها كان صاحب الفضل عليه.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته على الفيس بوك، مقطع فيديو لهند سعيد صالح أثناء حلولها ضيفة على الفنانة نشوى مصطفى مقدمة برنامج "بنت البلد" على قناة "صدى البلد"، تتحدث فيه عن محمد رمضان، وعلق قائلاً: "حبيبتي يا نشوى وحشتيني يا هند يا بنت الغالي.. أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه وقوفي أمامه وعمري 17 سنة هي أفضل بداية لتاريخي".

وقالت هند سعيد صالح خلال أحداث الحلقة: "فطرة بابا كده وعنده ثقة في النفس رهيبة في التمثيل، وزي ما الجيل إللي قبله ساعده زي الفنان عبدالمنعم مدبولي شاف إن من حق الجيل الجديد إنه يساعده، ومنهم محمد رمضان، ومحمد رمضان عزاني وجالي ومش بس عزاني هو كان على اتصال لحد فترة قريبة، وكمان محمد رمضان مش بيتكلم في أي مداخلة إلا ويجيب سيرة بابا".

وكانت بداية الفنان محمد رمضان مع الفنان سعيد صالح في مسرحية "قاعدين ليه؟" عام 2005، من ﺇﺧﺮاﺝ حسام الدين صلاح، وتأﻟﻴﻒ محمد الماغوط، وشارك في بطولتها سعيد طرابيك، بشرى، إنجي علي، صفوة، وإيمان رجائي وغيرهم.

وسبق أن كشف المخرج حسام الدين صلاح قصة اكتشاف محمد رمضان وتقديمه لسعيد صالح عبر منشور على حسابه بموقع الفيس بوك تضمن أول صورة لرمضان مع سعيد صالح من كواليس مسرحية "قاعدين ليه" وعلق عليها قائلاً: "من ١٦ سنة أتى إلى مسرح متروبول وكنت أعرض مسرحية قاعدين ليه تسلل ومعه الفنان أشرف فؤاد طالباً التمثيل، ولاحظت موهبته وحضوره وقدمته في نفس اليوم بمشهد صغير أمام بطل المسرحية سعيد صالح الذى رحب بفكرتي للشبه مع أحمد زكى، ورفض أشرف زكى مديري بذلك الوقت عمل عقد معه، وقال لي كيف تضيف ممثل بعمل معروض من سنتين، ولكن حدسي بموهبة هذا الشاب 18 سنة وقتها جعلتني أرعاه وأقف إلى جواره، ورغم الهجوم الذي يتعرض له وانتقادات البعض لأدائه الغنائي يبقى محمد رمضان ممثل ليس له آخر، وعنده الكثير ليقدمه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]