عبّرت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، عن استيائها، من قيام البعض بالسخرية من الملابس التي يرتديها الأشخاص البسطاء، خلال استمتاعهم بالشواطئ، فشاركت عبر حسابها على (إنستغرام) منشوراً قالت فيه "منقول بس عجبني سيبوا الناس تعيش".

وجاء في المنشور "في ناس غلابة كتير بينزلوا مطروح أو إسكندرية أو رأس البر أو جمصة أو بلطيم يوم واحد في السنة، عشان يشموا شوية هوا نضيف وينزلوا المية يغسلوا نفسهم من الشقا والتعب".

وأضافت: "ينزلوا بقى بهدومهم، بعبايات بيتي..ببنطلون قصّه عشان يبقى شورت، يا ريت متركزش معاهم وبلاش تصوير وتريقة..الناس دي اليوم ده بالنسبالهم يوم بيحكوا عنه لأصحابهم طول السنة..مش هيبقى إنت والزمن عليهم".

واختتمت "الأرض ملك الله وكلنا ضيوف عليها الغني والفقير كلنا هنسيبها وهنقابل وجه كريم". وقد دعمت الإعلامية لجين عمران، هذا المنشور، وقالت تعليقاً على ما أوردته نجلاء بدر "صح لسانك و يسلم ضميرك الصاحي وإنسانيتك اللي للأسف معدومة عند البعض".

وكانت نجلاء بدر، قد أثارت الجدل، في شهر حزيران/ يونيو الماضي، بارتدائها فستاناً طبق الأصل عن الفستان الذي ارتدته في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، العام الماضي. فظهرت بفستان أحمر اللون، أثناء مشاركتها في فيلم تسجيلي، للحديث عن تطور الأزياء والموضة في مصر؛ احتفالاً بالذكرى العاشرة لنجاح مصممة الأزياء المصرية، فريدة تمرازا، مصممة الفستان.

ومن الناحية الفنية، كانت آخر أعمال نجلاء بدر، مسلسل (بابلو)، الذي عُرض في شهر رمضان، وشارك في بطولته، حسن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ورشوان توفيق، وعبد الرحمن أبو زهرة، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]