تنظّم شبكة iPlace، المسوّق الرسمي لمنتجات Apple ورشة تصوير بهواتف "أيفون" لزبائنها، وذلك في يوم 8.8.2022، لإكسابهم المزيد من المهارات والتقنيات التي تساعدهم عند التقاط الصور أو تصوير الفيديو بشكل أفضل. وسيشارك في الورشة المجانية التي يقدّمها خبراء iPlace المتخصصون بمنتجات Apple، نحو ثلاثين شخصًا من زبائن الشبكة، كما ستجري قرعة على أسمائهم للفوز بجائزة من الشبكة.
تبدأ الورشة في الفروع مع نشاط صغير، ثم ينتقل المشاركون إلى مكاتب الشبكة لتعلّم كيفية الحصول على أفضل ما يمكن من كاميرا iPhone، قبل الانتقال إلى مرحلة تقسيم المشاركين لثلاث مجموعات من عشرة أشخاص من أجل التطبيق، وتنفيذ ما تعلّموه بشكل عملي.
ويدور الحديث عن ورشة مثرية جدًا بمجال التصوير بأجهزة iphone قدمها خبراء منتجات ابيل في iPlace.

iPlace بفروعها الثلاثة في مدينة شفاعمرو، مجمّع ذباح في قرية دير الأسد ومجمّع "سيفين" في مدينة الطيرة، تمنح المستهلك تجربة مميزة مع منتجات Apple، غير مسبوقة في البلدات العربية. وتوفّر جميع منتجات وخدمات Apple العالمية، بأسعار جذابة، وتتيح تجربة المنتجات والأجهزة قبل شرائها داخل كل واحد من الفروع، لتدخله إلى أجواء Apple وعالمها من خلال التصميم المميّز لمتاجر الشبكة، طريقة عرض المنتجات والخدمات الخاصة ومواد باللغة العربية. وتوفّر الشبكة العربية الجديدة والوحيدة لمنتجات Apple خدمات رائدة تسهل اقتناء المنتجات واستلامها في نفس اليوم أحيانًا أو خلال فترة قصيرة جدًا، سواء في المتجر أو عبر الموقع الإلكتروني iplace.co.il، إذ تتميز الشبكة بخدمات التوصيل السريعة، فضلًا عن إتاحة خيارات ووسائل دفع كثيرة ومريحة للتسهيل على المستهلك يمكن الاطّلاع عليها من خلال موظفي الشبكة عند زيارة الفروع. ومن مزايا الشبكة أن جميع منتجات Apple الجديدة تصلها فور طرحها، وتكون من أول من يحصل عليها في البلاد. وتوفّر iPlace خدمات تصليح وصيانة لأجهزة Apple المختلفة وخدمات "تريد إن".

كذلك، هنالك الموقع الإلكتروني لشبكة iPlace والذي يتيح إمكانية الشراء "أون لاين". ويتميّز الموقع المخصص للمنتجات والخدمات بأنه يتيح اللغة العربية والعبرية. كما أن الداخل إلى متاجر الشبكة سيجد مواد حول المنتجات والخدمات باللغة العربية.

وتعاقدت iPlace مع شركات رائدة في مجال التمويل والإرساليات، ما يمنح الخدمات التي تقدمها لزبائنها قيمة مضافة، مثل شركة "بليندر" التي تقدّم تمويلًا للزبون إن كان لا يرغب بالدفع نقدًا أو من خلال الشيكات وبطاقة الاعتماد، وبعملية بسيطة وسريعة يمكن إتمام الصفقة. وهنالك تعاون مع شركة " إي آر ان " (Ern) التي تتيح للزبون تمويلًا بدفعة شهرية ثابتة حتى عامين عند شرائه من فروع iPlace. بالإضافة الى تعاون مع شركة UPS العالمية التي تتيح إمكانية الدفع نقدا حتى 5000 شيقل، وتتيح تسليم الزبون منتج Apple عند شرائه عبر موقع iPlace خلال يومي عمل ويقوم هو بالدفع نقدًا عند الاستلام. خدمة تسهّل على الزبون الذي يفضّل الدفع نقدًا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]