أكدت الطالبة المتفوقة مروة محمد عيسى الأولى مكرر في الفرع العلمي 99.7% من سكان رفح بغزة في اتصال هاتفي مع موقع بكرا ان على الشعب الفلسطيني الاهتمام بالعلم باعتباره سلاح للصمود والتحدي في مواجهة الاحتلال.

وقالت انها لم تكن تتوقع الحصول على هذه النتيجة بل معدل اقل 99% وانها عانت من التوتر والقلق قبل ظهور النتائج , وكانت الفرحة كبيرة من قبل الأهل والأصدقاء عند ظهور النتيجة.

وأوضحت ان الرئيس محمود عباس سيقدم منحا دراسية للطلبة الأوائل وأنها تنوي دراسة الطب البشري حيث كانت تحلم به منذ سنوات طويلة وتجتهد من أجل ذلك مضيفة أنها تسعى للطموح في الجامعة لتحقيق موقع مميزا .

واشارت الى ان سر نجاحها كان في تنظيم الوقت والثقة بالله والاجتهاد وتحديد الأهداف وانها كانت تتابع مع معلميها المواد الدراسية وتدرس اولا بأول.


الطلبة الذين لم ينجحوا عليهم ان لا ييأسوا وما حدث ليس نهاية المطاف ولديهم فرصة ثانية للنجاح

وأهدت تفوقها لأهلها ومعلماتها ومعلميها في مدرسة شهداء رفح الثانوية للبنات ولوطنها وأهل فلسطين وكل شخص قام بدعمها وتشجيعها على الدراسة ووقف الى جانبها.

وقالت انه كانت هناك صعوبة في أسئلة الامتحانات لكن بحمد الله تغلبت عليها. ولفتت الطالبة عيسى الى ان العام الدراسي رافقه الكثير من الإجهاد والتعب والإرهاق والضغط النفسي والدراسة المتواصلة مشددة على ضرورة التحلي بالإرادة والعزيمة لتحقيق الأهداف..

وناشدت طلبة التوجيهي بان يهتموا بدراستهم ولا يتكاسلوا ولا يجهدوا أنفسهم من بداية الفصل الدراسي والدراسة اولا بأول وان تكون علاقتهم مع الله قوية.

وأضافت أما الطلبة الذين لم ينجحوا عليهم ان لا ييأسوا وما حدث ليس نهاية المطاف ولديهم فرصة ثانية للنجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]