ظهرت الفنانة السورية، أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والإعلامي المصري، عمرو أديب، في حفل افتتاح استاد (باور هورس) في نادي ألميريا، في إسبانيا، بدعوة من المالك المستشار السعودي، تركي آل الشيخ.

ويعد هذا الظهور هو الأول، بعد الأزمة مع طليقة زوجها مارتا حامد، التي ادّعت قيام أصالة وزوجها السابق، باقتحام منزلها، في دبي، وتفريغه من محتوياته؛ للإقامة فيه. وذكرت مارتا، تلك التصريحات، في بث مباشر، مع الإعلامي اللبناني، إيلي باسيل، وأضافت أن أصالة تهدف للاستحواذ على المنزل، الذي تعيش فيه مع أبنائها من زوجها السابق، فائق حسن.

فقالت "الشرطة برة جاية، عندي المسجات اللي بعتوها أصالة وفايق، بدي العالم كله يعرف حقيقتهم، أصالة وفايق شالو أغراضي من البيت أولادي مسافرين على كامب صيفي ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي". ولاحقاً، نشرت مارتا، مقطع فيديو، لتمكنها من استعادة محتويات منزلها.

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة أصالة نجاحاً كبيراً، بطرح خمس أغانٍ جديدة من ألبومها (شايفة فيك)، ومنها: (غلبان وفرحة وبس، وفقدت نفسي، وأنا حرة وبالسلامة) وجميعها من إنتاج شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]