مجموعة +Revitalizing Supreme الجديدة

شاملة وقوية أكثر

مظهر مشدود ومرفوع أكثر في 3 نقاط مركزية في الوجه:

الوجنتان، خطوط الابتسامة وخطوط الفك



استنادا على سنوات من الأبحاث في مجال مقاومة علامة الشيخوخة، وخبرة عالمية في العناية بالبشرة، تفتخر ماركة إستي لاودر بإطلاق مجموعة +Revitalizing Supreme الجديدة، التي تمنح إطلالة لبشرة مرفوعة، مشدودة ومحددة أكثر بـ 3 مراكز في الوجه: الوجنتان، خطوط الابتسامة وخطوط الفك.

تضم التركيبة الجديدة حمض الهيالورونيك وخلاصة زهرة الكركديه وخلاصة المورينغا الحصرية لإستي لاودر، مما يعزز زيادة تغذية الرطوبة وزيادة الإنتاج الطبيعي للكولاجين في البشرة بـ 10 أضعاف! ولأول مرة تصبح البشرة أكثر تماسكا وبشكل ملحوظ، مع تحسن الكثافة والمرونة، كما تقل مظهر التجاعيد والتجاعيد الدقيقة - وخطوط العنق. التركيبة بقوام حريري تُمتص بسرعة في البشرة مع شعور تغذية عميقة بالرطوبة لمدة 72 ساعة، تزيد من قوة حاجز البشرة لتظهر مشرقة ومرنة، ناعمة وشابة أكثر.



مجموعة Revitalizing Supreme+ موضوعه في رزمة زجاجية فاخرة، قابلة للتدوير وقابلة للتعبئة المتكررة. المجموعة تشمل:

Revitalizing Supreme + Youth Power Creme:

لبشرة مشدودة، مشرقة، مُغذاة ومرفوعة أكثر - في ثلاث مناطق مركزية في الوجه.

تقنية قوية تضم خلاصات المورينغا الحصرية لإستي لاودر، وخلاصات Hibiscus Morning Bloom الجديدة، البشرة ناعمة كالحرير، تحتفظ بالرطوبة، تقوي حاجز البشرة مع منح ميزات قوية لمكافحة علامات الشيخوخة. تحسن بشكل كبير من الشد، الكثافة والمرونة للحصول على مظهر مرفوع أكثر. تقلل من ظهور التجاعيد والتجاعيد الدقيقة وخطوط العنق. تصبح البشرة قوية أكثر، غنية بالرطوبة العميقة ومشرقة وحيوية ومظهر صحي.

المنتج مناسب لجميع أنواع البشرة وجميع ألوان البشرة. للاستخدام على الوجه والرقبة في الصباح والمساء.



Revitalizing Supreme+ Youth Power Soft Creme:

كريم خفيف. يوفر ميزات رفع ونحت ويقلل من ظهور المسام بمرور الوقت. كريم يتميز بمميزات عالية، يضم خلاصة المورينجا الحصرية وخلاصة Hibiscus Morning Bloom الجديدة. يحسن بشكل كبير من الشد والكثافة والمرونة. يقلل من ظهور التجاعيد والتجاعيد الدقيقة وحتى خطوط الرقبة. مناسب لجميع أنواع البشرة. يوضع على الوجه والرقبة في الصباح والمساء.



Revitalizing Supreme + Youth Power Eye Balm:

تظهر منطقة العينين مشدودة أكثر، مليئة بالرطوبة وأكثر إشراقا. مع تقنيات قوية، تضم خلاصة المورينجا الحصرية لإستي لاودر، وخلاصات جديدة من Hibiscus Morning Bloom، كريم العينين الجديد يحسن بشكل ملموس من الشد والمرونة في منطقة العينين، وتظهر البشرة حول العينين أقل انتفاخا ومرفوعة أكثر، يقلل الكريم مظهر الجفون المترهلة والهالات الداكنة، ويترك منطقة العينين مشرقة وشابة أكثر. مناسب لجميع أنواع البشرة.



المنتجات متوفرة في حانوت إستي لاودر الرئيسية في كنيون أيالون، رمات جان، شبكات الفارم، أبريل وهمشبير لتسرخان، في الصيدليات الخاصة المختارة، موقع تيرمينال X، موقع جلام 42 وموقع الأون –لاين: www.esteelauder.co.il

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]