أعلنت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، عن استعادة أغراضها التي اتهمت الفنانة السورية أصالة نصري بالاستيلاء عليها بعد اقتحام منزلها، وذلك بمساعدة شرطة دبي.

ووجهت مارتا حامد، طليقة فائق حسن، الشكر إلى السلطات في دبي على مساعدتها في استعادة أغراضها التي تحفظت عليها أصالة نصري في المنزل، بحسب تصريحاتها.

وكتبت مارتا حامد، تدوينة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على سناب شات، قائلة: "شكرا لقيادتكم الحكيمة، ولإنسانيتكم التي تدرس يا قائد الإمارات العظيمة ويا أمير النزاهة حاكم دبي محمد بن راشد، لكم من أطفالي سلام، حقوق المرأة في دبي يكفلها حكامها الأشراف".

وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير عبر تطبيق إنستغرام فيديو أثناء استعادة مارتا حامد أغراضها من المنزل، حيث ظهر مجموعة من الرجال أثناء حملهم أغراض محملة من السيارة إلى داخل منزلها.

وجاء ذلك بعد أن اتهمت مارتا حامد، أصالة نصري خلال لقاء لها مع الإعلامي إيلي باسل، باقتحام منزلها في دبي أثناء سفرها والاستيلاء عليه والتخلص من بعض أغراضها.

وأكدت مارتا حامد أن هذا المنزل الذي كانت تقيم فيه مع أولادها الثلاثة وعرضت فيديو لها أثناء ذلك، وأكدت أنها بعد أن عادت من الولايات المتحدة الأمريكية مع ابنتها من مخيم صيفي كانت تقضي فيه الوقت مع ابنتها فوجئت بخلو المنزل من الأثاث والتخلص من جميع أغراضها الخاصة حتى ملابسها.

ولفتت إلى أنها تعرضت للتهديد قبل أيام من اقتحام المنزل قائلة: "هناك رسائل متبادلة قبل أيام من اقتحام فائق حسن وأصالة المنزل، توثق تهديده لها بأخذ المنزل".

وأشارت إلى أنها تلقت مكالمة من فائق حسن أثناء سفرها أخبرها بأنه سيستعيد الأطفال منها وأنه سيأخذ المنزل هو وأصالة، معلقة: "الجيران شافوا أصالة وفايق دزتلهم مسج، قلت لهم ممنوع تدخلون البيت، هذا بيتي وبيت أولادي، وين ضميركم اللي يخليكم فايق وأصالة يطلعونني من البيت".

وتابعت: "وفايق يكلمني وأنا بأمريكا إني رح أخذ الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي أنا وأصالة ورح آخذ الأولاد والأولاد إذا بدهم بجو عندك".

وأضافت أنها أرسلت رسالة عبر الهاتف لطليقها فائق حسن وأصالة نصري أبلغتهما فيها أن ذلك المنزل يعد منزلها هي وأولادها وأن هذا الأمر خط أحمر بالنسبة لها وحذرتهم من الاقتراب منه.

في المقابل تجاهلت أصالة الأمر ولم تنشر، حتى الآن، أي رد أو تعليق منها على ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بشأن اتهامات طليقة فائق حسن لها بالتعدي على منزلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]