يُعتبر اللون الأصفر من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن صيحات موضة صيف 2022؛ لهذا اعتمديه في تنسق الجاكيت دون تردُّد أو تفكير. هناك الكثير من الدرجات الزاهية للأصفر يمكنكِ اللجوء إليها؛ حتى تكوني عصرية وأنيقة وجذابة.

تنسيق الجاكيت الأصفر من سيرجيو هدسون «Sergio Hudson»
ظهر اللون الأصفر مع الكثير من القطع الملابس الصيفية في موضة 2022، فكان على رأس هذه القطع الجاكيت الأصفر سواء بدرجات زاهية أو بلون المستردة. يمكنكِ ارتداؤها مع أغلب ملابسكِ العملية؛ فهي ستكون مناسبة لكِ إن قمتِ بتنسيقها مع بنطلون من الساتان على سبيل المثال أو جينز أو حتى تنورة بليسيه. لا مانع من تنسيق اللون الأخضر أو الفوشيا أو الأرجواني أو الأحمر أو الأزرق مع الجاكيت باللون الأصفر. أما إن كنتِ شخصية خجولة، وتبحثين عن درجات هادئة؛ فننصحكِ بتجربة تنسيق الأصفر مع ألوان مثل الكاميل أو البيج أو الأسود أو الأبيض. كما يمكنكِ تنسيق الجاكيت الأصفر مع ملابسكِ الرسمية، وذلك إما باختيار بدلة كاملة باللون الأصفر إن كنتِ من الفتيات الجريئات، أو ارتداء بنطلون أصفر مع جاكيت رسمي. وفي حال كنتِ تودين التجديد يمكنكِ تجربة ارتداء تنورة وجاكيت باللون الأصفر على طريقة موضة الثمانينيات بشكل عصري. إن كنتِ من اللواتي التي تخجل من ارتداء الجاكيت باللون الأصفر الزاهي يمكنكِ تجربة درجات الباستيل الناعمة؛ فننصحكِ بتنسيقها مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو إحدى درجات الباستيل مثل السماوي. أما إذا كنتِ من محبات الحصول على إطلالة غير تقليدية؛ فبإمكانك ارتداء إطلالة كاملة بالأصفر، ولكن بدرجات مختلفة.

تنسيق الجاكيت الأصفر من سيليا كريثاريوتي «Celia Kritharioti»
لأن اللون الأصفر يمكن أن يكون فاقعاً في بعض الأحيان؛ فمن الصعب تحديد الألوان التي تتناسب أو تتناقض معه، خاصةً في الملابس؛ فهو لون جريء، وتنسيقه قد يكون تحدياً كبيراً لبعض السيدات. اللون الأصفر مع الأسود هو مزيج كلاسيكي، فإذا كنتِ تحبين ارتداء ملابس سوداء؛ ارتدي قطعة صفراء لإبراز جمالها. اللونان الأصفر والرمادي يكمِّلان بعضهما بعضاً بشكل جيد؛ إذ يُظْهِر اللون الرمادي اللون الأصفر، ويزيد من جاذبيته. أما الأصفر مع الأرجواني؛ فهما لونان جريئان ومزيجاً مثالياً من الألوان الزاهية والداكنة، ينير اللون الأصفر الملابس ويُظْهِره اللون البنفسجي الداكن بطريقة مميَّزة. لا تتردَّدي في مزج الأزرق والأصفر؛ لأنكِ ستنجحين دائماً، أما الأصفر مع الأحمر؛ فيُستخدمان كثيراً في عالم الموضة، فإذا كسرتِ اللون الأصفر في ملابسكِ بقطعة حمراء داكنة؛ فستعطي ملابسكِ مظهراً أكثر إشراقاً وأكثر نعومة. كما يتماشى اللون البني جيداً مع درجة الأصفر الكريمي لإطلالة يومية مشرقة جديدة. إن الألوان التي تناسب الجاكيت باللون الأصفر كثيرة ومتنوِّعة؛ فاللون الأصفر لون مثالي وساطع، ويمكنكِ استخدام عديد من الألوان الداكنة معه، كالأسود والبني والرمادي، كما يمكنك دمجه مع الألوان المشرقة كالأحمر والأزرق والأخضر وغيرها، لكن يُراعى تناسب الألوان مع لون بشرتكِ واختيار ما يناسبكِ.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]