حلّت الفنانة المصرية، ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج (الحكاية) مع الإعلامي المصري، عمرو أديب، والمذاع على شاشة (إم بي سي مصر)، وتحدّثت خلاله عن عدة أمور، منها مسلسلها الأخير (وش وضهر).

ولأول مرة، كشفت ريهام عبد الغفور، عن أعمار أبنائها، فقالت إن ابنها الكبير، يوسف، يبلغ 21 عاماً، يدرس الإخراج السينمائي في فانكوفر، في كندا، أما ابنها الأصغر، فاروق، فيبلغ 10 أعوام، ليخاطبها عمرو أديب مازحاً "ابنك عنده ٢١ سنة، إنتي اتجوزتي وإنتي عندك ٨سنين"، لترد عليه: "لا ١٢ سنة". وقالت ريهام إنها تشعر بالسعادة، لتقارب العمر مع أولادها، إذ تشعر أنهم أصدقاء، وليس أم وأبناء.

وعن جديدها، مسلسل (وش وضهر) الذي بدأ عرضه نهاية الشهر الماضي، على منصة (شاهد VIP) قالت إنها لم تتوقع نجاحه، إلا أن الفنان إسلام إبراهيم، توقّع أنه سيتصدّر التريند. شارك في بطولة المسلسل كل من: إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإسلام إبراهيم، وثراء جبيل، ومحسن منصور، ومحمود قابيل، ومحمد فريد، تأليف وسيناريو وحوار شادي عبد الله، وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

كما شاركت مؤخراً، في مسلسل الإثارة والغموض (منعطف خطر)، والذي بدأ عرضه على منصة (شاهد VIP) قبل عدة أيام، وتجسّد فيه دور أم (سلمى الوكيل) والذي تؤديه سلمى أبو ضيف، فتاة الـ (تيك توك) والتي تُقتل في ظروف غامضة. ويشارك في بطولة المسلسل باسل خياط وباسم سمرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]