استنأفت طواقم الانقاذ والمتطوعين، صباح اليوم، أعمال البحث في بحيرة طبريا عن المحامي رائد محاميد من سكان أم الفحم، البالغ من العمر تسعة وأربعين عامًا، والذي اختفت اثاره يوم الجمعة بعد ان سقط من قارب يعمل بمحرك.

وكانت فرق الإنقاذ الشرطية قد أنهت أعمال البحث عن المفقود الليلة قبل الماضية في البحيرة بسبب الرياح وعدم القدرة على الغوص في ساعات الليل.

ووصل العشرات من أهالي أم الفحم إلى المنطقة، وأيضًا عدد من الشخصيات البارزة منها النائب أيمن عودة والنائب السابق د. يوسف جبارين وآخرين، وقد عبرت العائلة عن غضبها الشديد من الوتيرة البطيئة للشرطة في عملها.

وفي حديث مع شقيق المحامي رائد محاميد، قال أن الأعمال شبه متوقفه، وأن الشرطة تتعامل ببرود مع الأمر وتعمل لبضع ساعات ثم ترحل، وقال أنه كل ما يطلبه هو أن يقوم بدفن شقيقه!

بدوره النائب أيمن عودة قال أنه تحدث مع نائب وزير الأمن الداخلي، سيغالوفيتش وطالبه بإرسال قوات مكثفة وقال أن المعادلة واضحة، كلما كانت الطواقم اكثر، سيتم العثور على المحامي محاميد أسرع.



وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:

 

يواصل أفراد شرطة إسرائيل نشاط البحث عن المفقود رائد محاميد (49) عامًا، من سكان ام الفحم الذي سقط أمس الأول في بحيرة طبريا من قارب مع محرك بالقرب من كيبوتس "عين جيف".تتركز جهود النشاط عن المفقود في بحيرة طبريا في البحر والجو والبر، وتشمل سفينة شرطة بحرية، دراجات بحرية ومتطوعين من وحدة الغوص التابعة لشرطة إسرائيل وسلطة الإنقاذ ومروحية تابعة للشرطة، ووحدة الفرسان وأفراد الشرطة الذين يقومون بنشاط مسح وتمشيط الشاطئ.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]