بعد أزمتها مع حسام حبيب، وتصريحاتها المثيرة للجدل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً حديثة لشيرين عبد الوهاب، أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية، في الساحل الشمالي. بدت شيرين بكامل حيويتها وطاقتها وسعادتها، ولاحظ المتابعون نمو شعرها، بعد أن أثار ظهورها حليقة الرأس، قبل عدة أشهر، جدلاً كبيراً.

وكانت شيرين قد صرّحت أنها تعرضت للتعنيف والإيذاء الجسدي واللفظي، على يد حسام حبيب، وذلك في تصريحات مثيرة للجدل، أطلقتها قبل عدة أيام، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج (كلمة أخيرة).

وفي هذا الصدد، تقدّمت شيرين ببلاغ للنائب العام المصري، حمادة الصاوي، ضد حسام حبيب، عبر مكتب محاميها، ياسر قنطوش، بعد اتهامه بسرقة سيارتها الفارهة، التي بلغت قيمتها أكثر من 3 ملايين جنيه.

البلاغ 

وجاء في نص البيان "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة؛ لكي تستخدمها استخداماً شخصياً لها، ووكلّت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض (بريتش أوتوموتيف)، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة، وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري".

وأضاف البلاغ: "تم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي، من البنك الأهلي المصري، فرع ستار مول، على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول، وهذا يعلم المشكو في حقه المكلّف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها".

وتابع البلاغ: "فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، قيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه، وقام بنقل ملكيتها باسمه. وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و 283 وحدة مرور مصر الجديدة".

واستكمل "عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا، واستحالة استمرار الأسرة بينهما، اتفقا على الطلاق، وتم إيقاع الطلاق بالفعل، وطلبت منه نقل الملكية او سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا".

واستطرد "أيقنت الشاكية أنها تعرّضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث أنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة، وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات، وبسبب وجود مانع أدبي، العلاقة الزوجية بينهما آنذاك، لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية، لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوّف في سداد قيمة السيارة".

واختتم " استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض، وقام بإنهاء إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه، وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما، واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية، واستيلائه على السيارة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]