نشر الفنان المصري، عمر كمال، صورة له تجمعه بفتاة على شاطئ البحر، عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام)، وعلّق عليها قائلًا: "أحلى حاجة في حياتي".

وأثار كمال الجدل بهذه الصور حيث ظهرت بصحبته إحدى الفتيات، ولكنه حرص على وضع رمز تعبيري غطّى من خلاله وجهها. وكان عمر كمال قد أعلن قبل أيام انفصاله عن خطيبته بعد علاقة دامت لستة أشهر، علمًا أنه لم يكشف عن ارتباطه من قبل.

وكشف كمال في تصريحات تلفزيونية، عن حزنه الشديد لهذا الأمر، قائلًا إنه لا يعرف إذا كان هناك أمل لعودته مرة أخرى لخطيبته أو لا، ليفاجئ متابعيه بصورته مع الفتاة خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن عمر كمال يستعد لإحياء حفل غنائي اليوم الموافق 23 تموز/ يوليو، في مارينا 5 الساحل الشمالي. وكان قد أحيا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي قبل يومين برفقة مواطنه الفنان أحمد شيبة، حيث شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

يذكر أن آخر أعمال عمر كمال أغنية (حلوين) مع الفنان عبد الباسط حمودة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، حيث بلغ عدد مشاهدات الفيديو كليب 3 مليون مشاهدة، وذلك بعد نجاح أغنية (ضيعنا) التي جمعت الثنائي معًا، إذ تخطت مشاهداتها حاجز الـ 34 مليون مشاهدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]