شاركت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، مجموعة صور جديدة، من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة (حفلة) عبر حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وقد بدت في غاية الجرأة، إذ ارتدت فستاناً أبيض اللون، بقَصّة ديكولتيه، مكشوف الصدر، وفتحة طويلة من الساق، ونسّقت معها قفازات حمراء طويلة.

وقد طرحت نوال أغنيتها (حفلة) قبل عدة أيام، وحقّقت حتى اللحظة، أكثر من مليوني مشاهدة، على موقع (يوتيوب). الأغنية من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو الخضري. تدور كلمات الأغنية حول دعوة النساء اللاتي يعانين مع أزواجهن وشركائهن؛ للتخلص من القهر، والثورة على الظلم، واختيار الاستمتاع بالحياة.

وقد أثار فيديو كليب الأغنية ضجة كبيرة، لا سيما وسط اتهامها بسرقة بعض مشاهده، من كليبات مغنيات عالميات. يُذكر أن الفيديو كليب، من إخراج اللبناني فادي حداد، وقد استعرضت خلاله نوال، أكثر من إطلالة مفعمة بالحياة، وتميل للأجواء الصيفية.

وقبل عدة أيام، احتفلت نوال الزغبي بعيد ميلادها، بحضور الفنانة ماغي بوغصن، وزوجها المنتج جمال سنان. كما احتفلت بتخرج ابنتها تيا، من الجامعة، في تخصص تصميم الأزياء.

وكانت نوال الزغبي، قد أحدثت ضجة بعد اعتذارها عن الغناء في دار الأوبرا المصرية، الشهر الماضي، وقالت عبر تغريدة على حسابها على (تويتر) "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب..قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل..أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل..ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر".

ووفقاً لعدد من الوسائل الإعلامية، فيرجع الخلاف، لرغبة دار الأوبرا تأجيل حفل نوال الزغبي لشهر تموز/ يوليو الجاري، الأمر الذي رفصته تماماً، وأعلنت اعتذارها نهائياً عن الحفل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]