أثار الفنان المصري، عمرو مصطفى، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك)، حيث هاجم فيه فناناً، دون أن يذكر اسمه، بلهجة شديدة، كان قد هاجمه من خلال لجان إلكترونية.

وقال مصطفى في المنشور: "رسالة لجدو..ستقوم بإرسال أشخاص ولجان للسب والشتم على صفحتي الشخصية.. لن أتأثر نهائياً.. ستقوم بإرسال أشخاص يدعون أن صوتي بالغناء سيء.. لا علاقة لك سأغني وصوتي سيء.. ستحاول من خلال أشخاص تسرب الأغاني.. سأخرج على العلن وأقوم بنشر هذه الفضيحة عنك وستكون نهايتك لا محالة".

وأضاف: "ستقوم بشراء أشخاص بالمال لعمل مقاطع فيديو ومحالة إظهار أن الأغاني الخاصة بي سيئة.. ستنجح الأغاني وبقوم رغم أنفك لأنها من القلب.. ستقول أين المشاهدات.. سأرد عليك بأنه لا علاقة لك بذلك فأنا أقوم بصناعة الأغاني دون أن أدفع الأموال كما تقوم أنت يا جدو.. أن يشاهدني 100 ألف بشرف أحسن من ملايين المشاهدات الزائفة يا جدو.. وأخيراً أقول لك استعد فالقادم أصعب".

عمرو مصطفى في منشوره عبر فيسبوك

وأثار المنشور تكهنات الجمهور، إن كان عمرو مصطفى يقصد الفنان عمرو دياب لوجود خلافات بينهما. وكانت قد بدأت نجومية عمرو مصطفى، بعد تلحينه أشهر أغاني عمرو دياب، إذ كان السبب في حصول ألبوم (أكتر واحد بيحبك) عام 1999، على جائزة الموسيقى العالمية (وورلد ميوزيك أورد).

وخلال رحلته في عالم التلحين، قدّم عمرو مصطفى ألحان أكثر أغاني عمرو دياب نجاحاً وشهرة، منذ دخوله عالم الفن، منها:(خليك فاكرني)، (بعترف)، (بتعمل إيه)، (العالم الله)، (نقول إيه)، (الليلة دي)، (الله على حبك إنت)، (هيعيش يفتكرني)، (حلوة البدايات) وغيرها الكثير.

ولاحظ كثير من متابعي أعمال عمرو دياب، أن مستواها لم يعد كالسابق، وذلك منذ غياب التعاون مع عمرو مصطفى، الذي قدّم ألحان أكثر أغانيه شهرة، خلال مشواره الفني.

في سياق آخر، طرح عمرو مصطفى أغنيته الأولى (إلا أنا) من ألبومه الجديد، أمس الجمعة، عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، كما أعلن عن ألبومه الجديد، الذي من المقرر طرحه قريباً، وذلك عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]