أقامت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، حفلا صيفياً لابنتها الصغرى، ليا، بحضور فرقة غنوة لتنظيم حفلات الأطفال. وكان الحفل مستوحى من أميرات ديزني، وقد شاركت والدة نانسي عجرم وزوجها، الاحتفال.

وقد أكدّ المتابعون على التشابه الكبير، بين ليا ونانسي، حيث رأوا أنها الأكثر شبهاً لنانسي من بين بناتها، فكتبوا "سبحان الله نسخة من نانسي لمن كانت صغيره"، "الله يحميها أكتر وحدة بتشبهك".

وقد رُزقت نانسي بابنتها ليا، في شباط/ فبراير عام 2019، وغالبا ما تشارك ليا والدتها الذهاب إلى الأستوديو، حيث نشرت نانسي قبل شهر، مقطع فيديو، بصحبة ابنتها ليا التي رافقتها إلى الأستوديو.

ولا تزال الفنانة نانسي عجرم، تحتفل بنجاح أغنيتها (صح صح) التي تزامن طرحها مع عيد الأضحى، وتعاونت فيها مع الدي جي العالمي (مارشيمللو)، وقد حقّقت أكثر من 15 مليون مشاهدة على منصة (يوتيوب).

يُذكر أن (صح صح) من كلمات الشاعر المصري أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، حيث تم تسجيلها في أحد أستديوهات ولاية لوس أنجلوس، وذلك خلال زيارة سابقة لنانسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وعربياً، سبق الفنان المصري عمرو دياب، نانسي عجرم، في التعاون مع مارشميلو، من خلال أغنية (باين حبيت) عام 2018، والتي تخطّت 12 مليون مشاهدة، على منصة (يوتيوب).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]