أطلت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي ضيفة في برنامج (بيت الكل) الذي يُعرض على شاشة القناة الأولى المصرية، وكشفت أنها ترفض التحاق ابنتها ملك بمجال التمثيل في الوقت الراهن رغم رغبتها الكبيرة، لأنها تريد أن تنهي دراستها أولًا.

وتابعت: "والدي كان يرفض دخولي التمثيل خوفًا على لأنه يرى أنها مهنة شاقة خاصة على المرأة، وخاف أن يأخذني الفن من تكوين أسرة وحياة طبيعية، لكني كنت متمسكة برأيي وأردت التمثيل لأنه هوايتي الوحيدة فاقتنع وأنتج لي فيلم (آه وآه من شربات)".

في سياق آخر، تحدثت رانيا عن والدها الفنان فريد شوقي، قائلة: "لو كان وحش الشاشة فى البيت مكناش هنعيش وهنموت أصلا وكان حنين وعمره ماضربنى واللى كان وحش فى البيت أمى واخدة الراية والشبشب على طول لو حد يغلط يضرب بيه، ومن حب والدى للفن كان مبسوط إن ولاده فى المجال، وعبير كانت داخلة آداب إنجلش وسابت أولى ودخلت معهد فن.. واسمي رانيا فريد شوقى وكان سعيد جدا باسمي ".

وكانت رانيا فريد شوقي قد شاركت مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل (أبو العروسة)، تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، من إخراج كمال منصور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]