أعلنت وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي عن خطوات جديدة تسهل على المسافرين، منها استخدام مطار حيفا، وقالت: سنقلب كل حجر لإيجاد المزيد والمزيد من الحلول التي من شأنها تخفيف الأحمال الأمر الذي سيتيح للجمهور رحلة جوية ممتعة وآمنة

ستقدم خدمات ما قبل الطيران في المرحلة الأولى لمسافري شركة العال.

الخدمات المقدمة في مطار حيفا، ستُمّكن المسافرين من إنهاء إجراءات الفحوصات قبل يوم من الرحلة الجوية، والوصول إلى مطار بن غوريون براحة وهدوء قبل ساعتين من السفر مباشرة " للسوق الحرة" ومن هناك إلى الطيارة.

ستفتتح خدمات ما قبل الطيران لشركة العال يوم الأحد الموافق 17.7.

الخدمات مخصصة للمواطنين الإسرائيليين فقط وتقدم بأيام الأحد حتى الخميس من الساعة 14:00 وحتى الساعة 20:00.

ستتيح الخدمات وصول فرد واحد من أفراد العائلة الذي يمكنه إحضار أمتعة جميع أفراد العائلة - يجب على المسافر عرض جميع جوازات السفر لأفراد العائلة.

أماكن ووجهات شركة العال التي يمكن فيها القيام بإجراءات التسجيل في حيفا:
نيويورك
نيوارك
تورنتو
بانكوك
فوكيت
يوهانسبورغ
لندن- هيثرو
وباريس

بإمكان المسافرين الحضور إلى مطار حيفا، إنهاء الفحوصات الأمنية، وإجراءات التسجيل للرحلة الجوية بما في ذلك تسليم الحقيبة. وفي اليوم التالي، سيصل الركاب إلى مطار بن غوريون قبل ساعتين فقط من الرحلة وسيدخلون بسرعة ونجاعة من المجمع w في مطار بن غوريون.
في بداية شهر آب/ أغسطس، سيتم النظر في إمكانية إضافة المزيد من الرحلات الجوية لخدمات ما قبل الرحلة الجوية لشركات طيران إضافية.


أفادت وزيرة المواصلات والأمان على الطرق ميراف ميخائيلي: "الخدمة الجديدة، التي ستبدأ بدءاً من الأسبوع المقبل، ستسهل الطوابير وتُسّرع وتزيد من نجاعة إجراءات تسجيل الوصول وتجعل تجربة الطيران أكثر راحة. نحن نمر الآن بفترة أزمة هائلة في القوى العاملة الناتجة من سياسة الإجازات غير مدفوعة الأجر المتهورة التي كانت هنا، لكننا الآن سنقلب كل حجر من أجل العثور على المزيد والمزيد من الحلول التي من شأنها تخفيف الازدحام وتتيح للجمهور رحلة جوية ممتعة وآمنة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]