شاركت الفنانة نسرين طافش، مجموعة صور جديدة، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوي؛ لتهنئة المتابعين بحلول عيد الأضحى المبارك. وأطلّت الفنانة نسرين، بلوك غريب، معتمدة على ستايل الشعر الأفريقي.

وكانت نسرين طافش، قد أعلنت دخولها القفص الذهبي، في الثاني من الشهر الجاري، وكتبت حينها "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد"، حيث شاركت حينها خاتم الزواج الألماسي في يدها، ممسكة بيد زوجها، دون الكشف عن هويته وصورته.

وبعد أن أحدث خبر زواجها ضجة، وسط تكهنات حول هوية زوجها، نشرت نسرين صوراً رسمية برفقة زوجها، وعلّقت "شكرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

ومن الجدير ذكره، أن زوج نسرين طافش، مصري الجنسية، وهو طبيب الأسنان، شريف الشرقاوي، يعمل معالجاً في الطاقة، وليس مدرب يوغا كما ذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل (جوقة عزيزة)، والذي تدور أحداثه حول حياة الراقصة عزيزة، التي يقع في حبها كولونيل فرنسي، وتدور الأحداث في فترة الانتداب الفرنسي. وشاركها البطولة نجوم من سوريا ولبنان، منهم: سلوم حداد، وحسام تحسين بيك، وأيمن رضا، وهبة نور، وسام حنا، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]