احتفلت الفنانة المصرية، المقيمة بالكويت، نور الغندور، بعيد الأضحى المبارك، عبر مشاركة مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وهي بصحبة عائلتها.

وعلّقت على الصور التي يظهر فيها والدها ووالدتها وشقيقها، "أدام الله بهجة أعيادكم بقرب من تحبون وطاب بكم العيد ودُمتم لأحبابِكم أعياداً". وقد نالت الصور إعجاب الكثير من المتابعين.

ويُذكر أن نور نالت شهرة واسعة، بعد أدائها دور البطولة في المسلسل الكويتي (من شارع الهرم..إلى)، إنتاج شركة (إيجل فيلمز). وتدور قصة المسلسل، والذي عُرض في شهر رمضان، حول مصرية تلجأ لحيلة، للانتقام من زوجة والدها، بعدما أساءت لوالدتها في طفولتها. وشارك في البطولة: هدى حسين، ولولوة الملا، ومرام البلوشي، وخالد البريكي، وليلى عبد الله، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، وفرح الصراف، ومحمد الرمضان، وعبد المحسن القفاص، وناصر الدوسري، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

وقد أثار المسلسل جدلاً كبيراً، بعد عرض الإعلان التشويقي، حيث طالب عدد من المصريين بمنع عرضه، لما اعتبروه إساءة للمرأة المصرية، وذلك بتجسيد نور دور راقصة مصرية تعمل في شارع الهرم، كما أنه لا يتناسب مع حرمة الشهر الفضيل، على حد وصفهم.

أما جديد نور الغندور، فهو مسلسل (كواليس) والذي سينطلق تصويره قريباً، ويشاركها البطولة، الفنان العراقي، سيف نبيل، في أول تجربة تمثيلية له. وكانت شركة (إيجل فيلمز) المنتجة للمسلسل، أعلنت عنه، عبر حساباتها الرسمية، بقولها: "بعد الإعلان عن انطلاق التحضيرات لمسلسل كواليس من بطولة النجم سيف نبيل..النجمة الجميلة نور الغندور تنضم لبطولة العمل..شو رأيكم بهذا الديو الخرافي؟".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]