فجّرت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، مفاجأة غير متوقعة حول شخصية (سحر) في مسلسل (للموت) والتي قدّمتها الفنانة ماغي بوغصن، حيث صرّحت أن الدور كان لها، وقد قدّمت العمل، لجمال سنّان، منتج المسلسل، حيث كان متوقعا أن تؤدي شخصية سحر، لكنها استغربت بأن الدور ذهب لزوجته، ماغي بوغضن.

وفي لقاء خاص مع (ET بالعربي) تحدثت سيرين عبد النور عن سبب غيابها عن الشاشة، ولفتت إلى أن أدوار الفتاة المحبوبة أصبحت وراء ظهرها، بعدما قدمتها في (روبي)، (لعبة الموت)، (السجينة) و(سارة)، إلى جانب اكتسابها نضوجاً في التمثيل والأداء. وقالت "الممثل لما بيكبر بنضوجه وأفكاره وسنه بصير يفكر بقصص أصعب وتستفزه أكتر وتطلع منه قصص أكتر".

وعن غيابها عن الساحة الدرامية، قالت "أنا غائبة لأنه ما في نصوص على قد طموحاتي وإنتاج على قد طموحاتي وبنفس الوقت لما بكون في بينعطى لحدا تاني..وهذا حق والله يوفق الكل".

وعن الجهة التي تتعمّد تغيبها، قالت "كتير..من قبل المنتجين..في صار ممثلين أكتر من المنتجين، في اتنين منتجين، وكل منتج عنده فنانته المفضلة اللي هو متبناها وهو بيدعمها بالأساس والانتاجات صارت قليلة..كانوا قبل يعملوا 3 أو 4 مسلسلات للتلفزيونات وهلق صار بدهم يعملوا مسلسل واحد والباقي للمنصات وإذا بدنا نحكي تحديداً عن رمضان".

ورداً على ما ذكره المنتج جمال سنان بأن سيرين غائبة لعدم وجود سيناريو يناسبها، قالت سيرين "بدي قول لأستاذ جمال ينعاد عليك بمناسبة عيد الأضحى، وهو بيوجد النص المناسب إذا بدو".

وبعد غياب، تعود سيرين إلى الدراما، عبر مسلسل (العين بالعين) بمشاركة الفنان رامي عياش، تأليف سلام كسيري، وإخراج رندا علم. ينتمي المسلسل للأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وفي سياق منفصل، أثار مقطع فيديو لسيرين عبد النور، قبل عدة أيام، وهي تهدي ابنها كريستيانو، ملابس الشخصية الشهيرة (بات مان) ضجة كبيرة، عبر ردة فعله الطريفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]