شبكة أبريل، شبكة مستحضرات التجميل والرعاية الرائدة في إسرائيل أطلقت حانوتًا جديدًا في المركز التجاري الجديد سيفين SEVEN، في قلب مدينة الطيرة. الفرع الجديد الذي يمتد على مساحة نحو 120 مترًا مربعًا، بتكلفة استثمارية بلغت 2,5 مليون شيكل، ويعرض مستحضرات تجميل وكوسمتيجا، ماكياج وعطور، من الماركات الرائدة في العالم الى جانب ماركات حصرية تستوردها شبكة أبريل الى إسرائيل بشكل حصري. ينضم هذا الفرع الى الفروع الأربع التي سبق وافتتحتها الشبكة في نصف السنة الأخيرة في رحوبوت، نتانيا، بئر السبع، وفي ديزنجوف سنتر بتل أبيب.

افتتاح الفروع الجديدة هو جزء من سيرورة استراتيجية تعمل عليها الشبكة في السنة الأخيرة، وتعرض في اطارها تصميمات جديدة لفروعها بهدف تحسين تجربة الخدمة وزيارة الحوانيت. وذلك بهد خلص وحدة في شكل وهيئة فروع الشبكة في إسرائيل وما وراء البحار، بعدما توّسع الشبكة في العام المنصرم وافتتحت فرعين في الامارات العربية المتحدة، وتحديدًا في دُبي تحت ماركة "أبريل" التي تسوّقها الشركة الأم الفرنسية "بوجارت".

تأسست شبكة "أبريل" عام 1994 كشبكة تعرض مستحضرات تجميل وعطور ورعاية واكسسوارات رائدة في محل واحد. عام 2004 اقتنت مجموعة "بوجارت" الفرنسية شبكة "أبريل". وتسوّق الشبكة أكثر من 150 منتجًا في عشرات فروعها وعبر موقعها للتجارة الالكترونية. كما أن "أبريل" هي المستوردة الحصرية لمنتجات ومستحضرات فخمة مثل "هيرميس"، "ستيندل"، "بيوبير"، "كاربن"، "بوجارت"، وغيرها. وتملك شبكة "أبريل" مجموعة من مستحضرات التجميل والبيوتي خاصة بماركة APRIL، والتي يتم انتاجها في مختبرات الشركة في فرنسا، إضافة الى تخصصها في مستحضرات عطور البوتيك الرائدة في العالم أمثال عطر "بارفام دي مارلي"، "اينيتيو"، BDK، Pana Dora وغيرها.

وتؤكد ميراف الياهو – نائبة مديرة لشؤون التسويق والتجارة في شبكة "أبريل": "نحن متحمسون للإعلان عن توّسع شبكة أبريل بافتتاح فروع جديدة في مواقع مركزية وتحسين انتشارنا القطري، بهدف أن نتيح للمستهلكين فرصة الحصول على متنوّع منتجاتنا، بما يشمل عطور للماركات المميزة الرائدة في العالم الى جانب مستحضرات التجميل من الماركات النخبة في العام والتي تُباع حصريًا في شبكة أبريل. إن افتتاح فرعنا الجديد في الطيرة من شأنه أن يتيح لنا بلوغ زبائن جدد يثمنون ماركات الجماليات ومستحضرات التجميل والرعاية الرائدة الى جانب ماركاتنا الحصرية. سنواصل التجديد والتزوّد بماركات إضافية ستصل قريبًا الى البلاد، علاوة على استثمارنا في موقعنا للتجارة الالكترونية وفروعنا المختلفة المنتشرة في أرجاء البلاد".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]