قدّمت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أمس الأربعاء، اعتذارها عن المشاركة في حفلات مهرجان جرش، الأمر الذي فاجأ جمهورها حول اتخاذها لهذا القرار المفاجئ.

وأوضحت كرزون لـ (ET بالعربي) أنها اتخذت القرار بعد دراسة معمقة، تبين من خلالها عدم التنظيم الجيد للمهرجان، وتعمد القائمين عليه من تهميش الفنانين الأردنيين وعدم تقديرهم، أثناء توزيع برنامج المهرجان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022، والذي عقد صباح الإثنين الماضي.

وترى ديانا أن هناك استهتاراً بالتعامل مع الفنان الأردني من قِبل إدارة المهرجان، وذلك عبر إلزامه، بمواعيد محددة للغناء، وعدم تقديره ماديًا.

وتابعت ديانا: "إن ما حدث مع الفنان عمر العبد اللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان، بأنها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين".

وكان عمر العبد اللات قد اعتذر عن المشاركة في المهرجان، لعدم مناسبة اليوم المخصّص له، بالإضافة لسوء التنظيم.

واختتمت ديانا أنها تحترم وتُقدّر نجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في جرش، وأن اعتذارها يتعلق بها شخصيًا وبآلية التعامل معها.

ومن الجدير ذكره، أن مسلسل انسحابات الفنانين الأردنيين، من مهرجان جرش 2022، قد توالى، وكان آخره اعتذار الفنانة الأردنية زين عوض، عن المشاركة.

وقالت في تصريح لـ (ET بالعربي) "رح أقولها بصراحة للأسف مهرجان جرش كل سنة يحدث فيه جدل أو مشكلة مع الفنان الأردني بروح زعلان ما تقابل صح وما استقبلوه منيح، لكن هذه السنة نأتي ونتكلم مع الفنان الأردني كرفع عتب انت بدك تشارك ما بصير يا عمي الضيوف من الوطن العربي على رأسنا وهؤلاء ضيوفنا وأهلا وسهلا فيهم بحلولنا المهرجان وبوجودهم تكتمل الفرحة".

وأضافت "إنما هناك نجوم أردنيين لديهم احترام وثقل ويتعبون على عملهم وينحتون بالصخر طوال العام ويقولون أنهم أتوا بألف فنان أردني والموضوع ليس بالكم، فهناك فنانين بدأوا حديثا وفنانين نجوم لهم سنين لا يجب الخلط بين هذا وذاك مع احترامي للجميع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]