طرح الفنان المصري، أحمد سعد، أمس الأربعاء، أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان (وسع وسع)، وكان قد شوّق جمهوره لها على مدار الفترة الماضية.

أغنية (وسع وسع) رابع أغاني ألبوم أحمد سعد الجديد، من إنتاج شركة (مزيكا)، فهي من ألحانه، كلمات مصطفى حدوتة، توزيع وميكس وماستر إيهاب كلوبيكس، والكليب من إخراج إسلام هشام.

وقد ظهر سعد في البوستر التشويقي للأغنية في لوك غريب، أثار دهشة المتابعين، حيث ظهر بشعر أبيض، وارتدى عقداً من اللولي، وهو من تصميم الستايلست، دينا نصير.

رقصة جديدة 

وكان سعد قد قدّم رقصة جديدة على الهواء، أثناء حلوله ضيفًا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامح (الحكاية) عبر شاشة (إم بي سي مصر)، معلقًا عليها: "الأغنية الجديدة اسمها وسع وسع سيبوه أنا عايزه حي".

من الجدير بالذكر أن سعد قد طرح سابقًا، ثلاث أغنيات من ألبومه (وسع وسع)، وهم (عليكي عيون) من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ، وتصدّرت الترند الأول في مصر، وجميع الدول العربية، وتخطت حاجز الـ 125 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على (يوتيوب).

وطرح أيضًا أغنية (بنادي عليك)، من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية (النفسية)، من كلمات صلاح مندي وألحان تامر كروان وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

وكان سعد عبّر عن انزعاجه الشديد، قبل شهر، بعد تسريب رقم هاتفه، ليتلقى أكثر من 11 ألف رسالة على (واتساب)، علاوة على تلقيه عدداً مهولاً من المكالمات، فقد صرّح أن أحدى المعجبات اتصلت به 36 اتصالاً متتالياً؛ وهو ما دفعه لتغيير رقم هاتفه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]