حرب الموضة لا زالت تشتعل من حين لآخر ما بين النجمتين، فبعد انتهاء المنافسة بالأزياء المستوحاة من الطبعات البرية، تألقت النجمة ياسمين صبري في مدريد العاصمة الإسبانية بفستان مطبّع بالزهور الناعمة، وهو طابع بوهو رومنسي. وقد شوهدت النجمة هيفاء وهبي تكثر من إطلالاتها بالقماش المطبع نفسه.

ياسمين صبري
فلقد سبق وارتدت النجمة هيفاء وهبي البلوزة المطبعة بالزهور مع سروال ضيق من الدنيم، وهو القماش المنمق ذاته الذي عاودت مؤخراً الظهور فيه. وتزيّنت بعقد يتألف من عدّة أطواق متفاوتة الطول، مصنوع من المعدن الذهبي وسرّحت شعرها بشكل متموج.

هيفاء وهبي في إطلالة بالدنيم
وارتدت مؤخراً فستاناً من القماش نفسه بطبعات الزهور، ونشرت صورتها وهي تتناول قهوة الصباح على انستغرام، مرتديه فستاناً باللون البيج المطبع بزهور زرقاء في المطبخ. وشوهدت هيفاء وهبي حافية القدمين فيما انتعلت ياسمين الصندل الفوشيا مع الفستان العاجي المطبع بزهور ناعمة وردية وحملت حقيبة صفراء من ديور Dior.

كما لبّت النجمة ياسمين صبري مؤخراً دعوة الى حفل كارتييه Cartier، وتألقت مرتدية فستاناً من الكريب الأحمر بقصة أوف شولدر ويتسم بقصة ضيقة مزمومة تنحدر حتى الأسفل وهو من تصميم المبدع نيكولا جبران.

ياسمين صبري ترتدي فستاناً أحمر من نيكولا جبران
ويُذكر أنّها ليست المرة الوحيدة التي ترتدي فيها النجمة من تصميمه، فلقد ظهرت بفستان برّاق مرصع بحبيبات من الكريستال باللون الفوشيا، ويمتاز بأكمام طويلة وهو مصمّم خصيصاً لها. كما تزينت بمجوهرات ماسية من كارتييه Cartier.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]