قالت الشرطة أنها رفعت عدد الشخصيات المستهدفة من قبلها ضمن محاربة الاجرام بالمجتمع العربي.

وجاء في بيان الشرطة: 

تواصل شرطة إسرائيل انشطتها الدؤوبة للحد من ظواهر الجريمة والعنف في المجتمع العربي. في إطار نشاط "المسار الآمن" ، قررت الشرطة زيادة عدد الأهداف التي تم تحديدها على أنها من مسببي الجرائم في المجتمع العربي إلى 1018 هدفًا.

منذ بداية النشاط، تم تقديم لوائح اتهام ضد المئات من مسببي الجرائم في المجتمع العربي، وتم القاء القبض على 2,200 مشتبه، هذا وتمت احالة 35٪ من الاهداف الى العدالة، وتم توقيف حوالي 90٪ من الاهداف حتى نهاية الاجراءات القضائية في المحكمة.

كجزء من نشاط "المسار الآمن" تعمل شرطة إسرائيل بشراكة تامة مع وكالات إنفاذ القانون الأخرى لتعزيز سيادة الحكم والردع في البلدات العربية وزيادة الشعور بالأمن بين الجمهور.

رئيس قسم التنسيق الميداني في شعبة الاستخبارات المقدم ليون هيرش قال:
"كجزء من قرار قيادة الشرطة ، نقوم اليوم بإضافة مئات الأهداف إلى سلة الأهداف التي تم تناولها في النشاط. حتى الآن ، منذ بداية النشاط، تمكنا من تنفيذ أنشطة أمام جزء كبير من الأهداف المستهدفة، والتي تم بالفعل تقديم لوائح الاتهام ضد 35٪ منها. تقوم شرطة إسرائيل بجهود جمة مستخدمة وسائل عدية ومتنوعة من أجل التعامل مع مرتكبي الجرائم في المجتمع العربي بطريقة حازمة لا هوادة فيها. أي سلاح يتم ضبطه اليوم لن يقتل غداً ، وأي عبوة ناسفة التي يتم ضبطها اليوم وهي جاهزة للاستخدام, لن تعرض الجمهور للخطر غدًا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]