أعلنت الفنانة المصرية، روجينا، يوم أمس، عن شفاء والدتها من مرض الشلل الرعاش، المعروف بـ (باركنسون)، وتقدّمت عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) بالشكر، للطبيب علي صلاح، الذي أشرف على حالة والدتها.

وكتبت روجينا "دكتور علي صلاح فخورة بيك..وأكيد كل مريض كان فاكر إن مافيش أمل في الشفا زى أمي..هذا العبقري الذى لم يبلغ من العمر الأربعين حصل على الدكتوراه من أمريكا في تخصص نادر العلاج (مرض الشلل الرعاش ) جراحة الباركنسون..مرض أصاب عظماء العالم مثل محمد علي كلاي..مرض لم يكن له علاج".

وأضافت "على يد هذا العبقري أصبح الحلم في العلاج والشفا حقيقة..الغريب إن كل مرضى الدكتور علي من جميع الوطن العربي وأنا كنت بفكر أعالج أمي برة مصر لولا ترتيب ربنا إني إتعرفت عليك".

وختمت "شكرا دكتور علي صلاح أجريت لأمي عملية دقيقة جدا وأدتها أمل في الشفا إنت سبب بعد ربنا إنوا يبقى عندها أمل في الحياة ومرضى كتير فقدوا الأمل..ربنا يحفظك لمرضاك..أفتخر إن بلدي فيها دكتور زيك".

وكانت روجينا قد أعلنت منتصف الشهر الجاري، خضوع والدتها لجراحة دقيقة في المخ، طلبت على إثرها الدعاء من متابعيها. ومؤخراً احتفلت روجينا بتخرّج ابنتها الصغرى مريم من المدرسة.

وتستعد روجينا لتصوير مسلسل (ستُهم) الذي سيُعرض خلال شهر رمضان 2022، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز. وكانت قد شاركت في رمضان الماضي عبر مسلسل (انحراف) والمسلسل الخليجي (كيد الحريم).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]