حلّ الفنان الأردني، منذر رياحنة، ضيفاً على برنامج (كلمة أخيرة) على شاشة (إم بي سي مصر) مع الإعلامية ياسمين عز، وقد أطلق مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل، منها رفضه للمساواة بين الرجل والمرأة.

وقال رياحنة: "المرأة أرقى، عندها تعب حتى في البعد الجسدي، ربنا كرمها، وهي أعلى، ويجب أن تبقى في منطقة أرقى. أنا مع فكرة إن المرأة تكون في منطقة أرقى، فالمساواة معناها التساوي بين الرجل والمرأة، لكن الرقي منطقة أعلى وأرقى".

وتأثّر رياحنة بشدة، لدى حديثه عن علاقته بأحمد عز، وقال: "كنت بمر بمرحلة انهيار..وشعرت بأني لست ممثلاً..فرحت لأحمد وقلي تعالا يا غبي..إنت ما فيش منك اتنين..كمل في الغبا اللي إنت فيه". وشكر رياحنة صديقه أحمد عز، على وقوفه إلى جانبه، كما شكر النجم أحمد السقا على مساندته له في مشواره.

وذكر رياحنة أن هناك اثنين ساهما في دخوله مجال التمثيل، الفنان الأردني ربيع شهاب، والمصري أحمد زكي، وأكدّ أنهما لن يتكررا. وعن لقائه، بالنجم أحمد زكي، فقال إنه التقى به حين كان في إحدى الفنادق، وذهب إليه وقبّل يديه.

وعن حادثة مقتل الطالبتين نيرة أشرف، وإيمان إرشيد، فأكدّ بأن المشكلة تكمن في القانون نفسه، والتي يجب أن تنتهي بالقصاص، بدلاً من المحاكمة التي يخرج على إثرها القاتل بعد سنوات، كما قال "مفيش حب بالغصب..ده تخلف".

ولم يستطع رياحنة تمالك نفسه، فتأثّر بشدة لدى سؤاله عن أكثر المواقف الصعبة التي مرّ بها، والتي تمثّلت بوفاة والده وشقيقته في نفس الأسبوع.

وكانت آخر أعمال رياحنة، الفيلم الأردني (الحارة)، والذي بدأ عرضه في التاسع من حزيران/ يونيو الجاري، وهو كوميديا سوداء، مستوحاة من قصص الشارع في الأردن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]