إن اختيار فساتين زفاف مع طرح طويلة يتوقّف على مجموعة من العوامل، أهمها تصميم الفستان وتسريحة شعر العروس. وبعد ذلك، يمكنكِ أن تختاري "طُرح" طويلة من بين أحدث الموديلات لعروس 2022 الملائمة لإطلالتكِ.

في أجمل ليلة من ليالي العمر، يجب أن تتألّق العروس بفستان الزفاف والطرحة التي يجب أن تبدو أنيقة ومتناسبة مع شكله، ويوجد العديد من أشكال طرح فستان الزفاف التي يمكن الاختيار من بينها وبشكل خاص الطُرح الطويلة.
تسيطر الطرحات الطويلة على موضة طرحة العروس 2022، وخاصةً الطرحة التول البسيطة، حيث تتناسب مع مختلف فساتين الزفاف، ويمكن أن تكون الطرحة الطويلة مرصّعة في حال كان فستان الزفاف ناعماً وتريد العروس أن تضيف لمسة فاخرة لإطلالتها.
قدّم العديد من المصممين طرحات تول طويلة مثل إيلي صعب Elie Saab لفستان زفاف فخم وراقٍ جداً، كما برزت صيحة أخرى بارزة لطرحة العروس، وهي اختيار طرحة مزيّنة بتطريزات الورود البيضاء لتمنح العروس لمسة ناعمة في حالة كان الفستان مزيّناً بتطريزات الورود أيضاً.
يمكن للعروس اختيار طرحة متدرّجة الأطوال مع فستان زفاف عصري بسيط لتكمل إطلالتها المفعمة بالحيوية، كما برزت صيحة طرحات العروس المطرّزة بخيوط طولية برّاقة باللون الفضي أو الذهبي حسب الفستان.
للعروس التي لا تفضل الطرحات القصيرة، يمكن اختيار طرحة طويلة أو متوسّطة الطول، أو يمكن أن تكون طويلة جداً بحيث تغطي كل الفستان لإطلالة كلاسيكية راقية.

كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف بطرح طويلة على منصات العروض. وعام 2022 كان مليئاً بالموديلات المتنوّعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأجسام.
تعتبر فساتين الزفاف بالقصّة المستقيمة مثالية لجميع الأحداث المتعلقة بالزفاف، مثل حفل الاستقبال أو عشاء البروفا أو حفل الزفاف، يليق هذا التصميم بقصيرات القامة حيث يوحي بقامة أطول، خاصة إذا نسّقت معه طرحة طويلة تصل إلى الأرض، كما جاء في التصميم الذي قدّمته دار زهير مراد Zuheir Murad.
لا شكّ أن كل فتاة تبحث في ليلة زفافها عن إطلالة تبرز أناقتها وجمالها، وهي تهتم بكل التفاصيل التي تتعلق بفستان زفافها وطرحتها وإطلالتها يوم عرسها لتحقيق حلمها. لذلك برزت فساتين زفاف فخمة موضة 2022 مع طرح طويلة تعطيكِ إطلالة مميّزة وملوكية لا تشبه مثيلاتها.
كثرت موديلات فساتين الزفاف الفخمة مع الطرح الطويلة التي برزت خلال عروض الأزياء، وهناك العديد من الخيارات المتاحة أمام العروس التي تتّجه نحو الإطلالات الرومانسية، والتي تشبه شخصيتها ولا تبطل موضتها أبداً. لا جمال يضاهي جمال فساتين الزفاف ذات الذيل، لكن هذه النوعية من الفساتين الفخمة تحتاج إلى صالة زفاف كبيرة؛ كي تتنقل العروس بسهولة بين الضيوف. هذا ولا تكتمل إطلالة العروس دون اختيار طرحة طويلة تناسب فستانها. ومن بين موديلات فساتين الزفاف الفخمة؛ بإمكانكِ أن تختاري فستاناً مزيّناً بطرحة طويلة تلامس الأرض، وتعطيكِ إطلالة رومانسية ومتألّقة تشبه الأميرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]