أعلنت الفنانة المصرية سمية الألفي عن تفاصيل جديدة لتطورات حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وذلك عقب إصابتها بمرض السرطان.

و كشفت سمية الألفي تعافيها من سرطان الثدي الذي أصيبت به قبل أشهر عدة، بعدما تلقت جلسات العلاج الكيماوي، حيث أجرت سمية الألفي فحوصات مؤخراً أثبتت تعافيها من السرطان، ما جعل الطبيب المعالج بأن يأمر بالتوقف عن العلاج الكيماوي، وفق (ليالينا).

و خضعت الألفي لعملية جراحية دقيقة، استأصلت على إثرها ورما في منطقة الثدي، وعانت الألفي من أعراض ما بعد العلاج الكيماوي من تساقط الشعر.

وقالت سمية الألفي في تصريحات لموقع "صدى البلد" المحلي، إن الطبيب المعالج أمر بوقف العلاج الكيماوي خوفاً من أن يحدث تأثير سلبي على الكلى لذلك تحتاج إلى راحة.

وتتلقى الفنانة المصرية القديرة علاجاً لتحسين حالة الكلى، ومن المقرر أن تخضع عقب ذلك إلى جلسات الإشعاع، وعن حالتها النفسية، قالت الألفي إن حالتها النفسية جيدة، وتتمنى من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وقالت "الجمهور هو السند الحقيقي بجانب أسرتي وأبنائي أحمد وعمر الفيشاوي".

و لا تفوت الفنانة الكبيرة سمية الألفي الظهور في العروض الخاصة لابنها الفنان أحمد الفيشاوي، لكن أخر عرض حضرته كان فيلم "ريتسا" العام الماضي 2021، وشارك في البطولة مع النجم الكبير محمود حميدة، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمي، ومن تأليف معتز قبيحة، وإخراج أحمد يسري، إنتاج أيمن يوسف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]