حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التفاعل مع جمهورها، من خلال مختلف حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإجابة على جميع الأسئلة التي تدور في أذهانهم.

وجاءت أبرز إجابات شيرين عبد الوهاب في ASK Instgram، على النحو التالي:-

أشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن أكثر فكرة تلازمها منذ الطفولة، هو المشاركة في عمل استعراضي كبير.

كما علقت شيرين على الهجوم الذي تعرضت له من قِبَل الشاعر بهاء الدين محمد، قائلةً: والله أنا مش شايفه ليه أي مبرر، وجاء ذلك الهجوم من قِبَل بهاء، بعدما أشارت شيرين إلى أنها ندمت على أغنية ماتجرحنيش التي جمعتهما.

وأجابت على سبب اختفاء أغنية هعيش على القد، قائلةً: أهي دي ياختي زي ما تجرحنيش فيها عيب في الطبقات وإحنا بنحاول نصلحه.
أما عن سبب غلاء أسعار تذاكر حفلاتها بمصر، التي تصل لـ 1200 جنيه، أضافت شيرين: عندك حق حبيبتي وإحنا بنشتغل نعمل حفلات أسعارها مناسبة للكل إن شاء الله قريب.

وعن الحب في حياة شيرين، تابعت: آه طبعًا بحب نفسي وبحب بناتي وبحبكم وفوق كل ده بحب ربنا، صدقوني لما هتحبوا ربنا أكثر من أي حاجة في الدنيا أي مشكلة ممكن تهون لأن ده الحب اللي مش بيروح أبدًا.

أما عن الغيرة من فنانات الجيل الأصغر منها، فأجابت شيرين: بالعكس أنا طول عمري بقول إن احنا عندنا أصوات مهمة جدًا في بلدنا زي ريهام عبد الحكيم، ومي فاروق، وأصوات شابة واعدة جدًا زي ياسمين نيازي، وكارمن سليمان وياسمين عزت، ولارا إسكندر.
وعزفت شيرين عن الإجابة على سؤال وصف حسام حبيب في كلمة واحدة، مشيرةً إلى أنه سؤال صعب.

وأشارت شيرين خلال ASK إلى أنها تفتخر بالعديد من المشاهير بمصر، منهم الرئيس السيسي والإمام محمد متولي الشعراوي وأم كلثوم، وعبد الحليم، وسعاد حسني، ومصطفى محمود، وأحمد زكي، ومحمود عبد العزيز، ونور الشريف ودكتور مجدي يعقوب.

أما عن حبها لشخص من طرف واحد طيلة حياتها، فأجابت شيرين بالإيجاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]