حلّ الفنان وائل عبد العزيز، وشقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم أمس، ضيفاً على برنامج (كلام الناس) مع الإعلامية المصرية، ياسمين عز، على شاشة (إم بي سي مصر).

وخلال اللقاء، كشف العديد من التفاصيل المثيرة في حياة شقيقته ياسمين، منها أنه كاد أن يفقد حياته بسبب رجل أعمال رفض منح ياسمين أجرها الكامل حين كانت تعمل في مجال الإعلانات، ليذهب وائل إلى مكتبه؛ مطالباً إياه بدفع أجر شقيقته، ليُقدِم رجل الأعمال على إشهار السلاح في وجهه، ولولا تدخّل والد رجل الأعمال لكان في عداد الموتى. وكشف وائل أنّ رجل الأعمال أقدم لاحقاً على الانتحار، عقب قتل زوجته المطربة الشهيرة.

ورجّح العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أن رجل الأعمال الذي يتحدث عنه هو أيمن السويدي، الذي أنهى حياته عقب إطلاق النار على زوجته الفنانة ذكرى، عام 2003.

فيما شنّ كثيرون هجوماً حاداً حول ما ذكره، وائل عبد العزيز، معتبرين أن من الطبيعي أن يقوم الأخ بحماية أخته، وأن هدفه الشهرة على حساب أخته، فعلّق أحدهم "دايماً فى كل عيلة بيكون في عيل عاق بيضيع سمعه العيلة ويخلى وشهم فى الأرض إنت واحد منهم"، و"تحسه بيحوّر"، "إنت مش لاقي حاجة تقولها"، "اخص ع أخ اللي بشكل ده"، "والله ياسمين دي حظها وحش إن يبقي ليها أخ وصولي كده و بيحاول يتشهر على حسابها".

واعترف وائل أنه أخطأ بحق شقيقته ياسمين، قائلاً "غلطان في أزمتي مع أختي، وأتحمل كل الغلط بنسبة ١٠٠%". وأضاف "من حبي لأختي ياسمين عبد العزيز بقيت عامل زي القطة اللي كلت ولادها..وفي حاجات كتير ماينفعش أقولها ع السوشيال ميديا". وأكدّ أنه خلال الفترة المقبلة سيركز على حياته وعمله، كما أكدّ حبه وشوقه لأبناء شقيقته، ياسمين وسيف.

وكان محامي ياسمين عبد العزيز قد أصدر بياناً، خلال الشهر الجاري، يحذّر فيه من التعاطي مع تصريحات وائل عبد العزيز، بعد أن حصل تراشق إعلامي مع شقيقته، عقب تعليقه على الأزمة مع زوجها أحمد العوضي، مؤكداً أنه السند لها، لتردّ عليه ياسمين "اتوكس انت اللي بعت أختك وقبضت تمنها عربية مرسيدس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]