يحيي المطرب التونسي صابر الرباعي حفلا غنائيا اليوم السبت في باريس، بعد غياب 15 عاما لم يلتق خلالها بجمهوره في العاصمة الفرنسية.

ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعي بحفله الذي يقام في صالة لي فولي بيرجار بباريس العديد من اغنياته الجديدة والقديمة.

وحول عودته للغناء في باريس بعد غياب 15 عاما، قال صابر الرباعي في تصريحات تليفزيونية: أي زيارات لأي بلد يجب أن تتم بالتنسيق مع مكاتب ومتعهدي الحفلات، وآخر حفل قدمته في باريس كان عام 2006، وكنت أتمنى أن أقدم المزيد من الحفلات في السنوات الماضية بفرنسا، لكن للأسف لم أتمكن من ذلك، حتى جاءت فرصة إحياء حفل غنائي بمسرح كبير مثل لي فولي بيرجار فلم أتردد، وسعيد بتواجدي وإحيائي للحفل.

صابر الرباعي: أقدم خليطا من الأغنيات في حفل باريس
وأضاف المطرب صابر الرباعي: اخترت أغاني تتراوح بين القديم والجديد، وأيضا أغاني تونسية ولبنانية ومصرية وخليجية، وأحاول أن أقدم توليفة ومزيجا من الأنماط الموسيقية المختلفة، والأغاني التي يعرفها الجمهور، وأغاني من التراث التونسي، سأقدم ما يشبه بوكيه من الأغاني وأتمنى أن يستمتع بها الجمهور.

وقال صابر الرباعي إنه يغير من برنامجه الغنائي طبقا لاختلاف البلد أو المكان الذي يغني به والجمهور الذي يلتقيه، وأيضا يضع في اعتباراته قدسية المكان والطقس والموسم الذي يغني به، فعلى سبيل المثال عندما يغني في حفل بموسم الشتاء يختلف الأمر عن إحياء حفل في موسم الصيف، لأنه في موسم الصيف يحب الجمهور أغاني الرقص والفرح والخروج من الروتين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]