حظيت موضة الجمبسوت برواج كبير في الآونة الأخيرة بين الصبايا، حيث اخترن اعتمادها بتصاميم وموديلات مختلفة في إطلالاتهن الكاجوال والرسمية، وإطلالات السهرات أيضاً. ومع الرواج الذي شهدته هذه الموضة، قدم مُصممو الأزياء في أشهر الدور العالمية تصاميم راقية وفخمة لموديلات جمبسوت للعروس لحفل عقد القران؛ تمنح العروس إطلالة راقية تخطف الأنظار.
في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي. نت" موديلات جمبسوت للعروس لحفل عقد القران 2022.

جمبسوت للعروس من بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine
قدمت ماركة بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine تصاميم عصرية أنيقة لموديلات جمبسوت للعروس لحفل عقد القران، أعجبنا منها هذا الموديل لجمبسوت صُمم بتوب بدون أكمام مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع تصميم البليسيه على الصدر، إضافة إلى حزام عريض على الخصر، فيما صُمم البنطلون بتصميم واسع وطويل لإطلالة راقية للعروس.

جمبسوت للعروس من ميسون سينور Maison Signore

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، قدمت ماركة ميسون سينور Maison Signore جمبسوت للعروس من الدانتيل الأبيض، صُمم بتوب بأكتاف ساقطة مع أكمام دانتيل طويلة، وحزام عريض على الخصر من الساتان الأبيض؛ صُمم على شكل فيونكة كبيرة الحجم، فيما جاء بنطلون الجمبسوت بتصميم واسع وطويل من الدانتيل الأبيض المبطن.

جمبسوت للعروس من إينيس دي سانتو Ines by Ines Di Santo

لإطلالة عملية وأنيقة للعروس في حفل عقد القران، قدمت ماركة إينيس دي سانتو Ines by Ines Di Santo هذا التصميم لجمبسوت أبيض من قماش الكريب، صُمم بتوب بدون أكمام بتصميم إغريقي مع رقبة عالية، وفتحة صدر تصل حتى البطن، فيما جاء البنطلون بتصميم واسع وطويل بتصميم عصري جذاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]