كشفت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، عن عمرها الحقيقي، إذ كتبت على حسابها على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) أنها ستتم عامها التاسع والعشرين بعد عدة أيام.

وقبل عدة أيام، أعلنت زينب أنها بصدد إجراء جراحة تجميلية ثانية، على غرار جراحة تجميل الأنف التي خضعت لها، الصيف الماضي، وقالت عبر خاصية ستوري على (إنستغرام) "بتتذكروا يوم قلتلكن رح أعمل شغلتين زاعجيني بوجهي؟ ساويت المنخار، باقي الشي التاني".

ونشرت زينب مقطع فيديو يوثّق تغيّر أنفها بعد خضوعها لتجميل الأنف للمرة الثانية، وتقنيّات التجميل الأخرى التي خضعت لها. أما الشيء الثاني الذي شوّقت الجمهور له، فهو خضوعها لشد الوجه، عبر تقنية جديدة دون خيوط أو حقن، وكتبت زينب "الدكتورة شاهندة رضوان من أشطر الدكاترة اللي وثقت إني سلمها وجهي كلو الدكتورة شاهندة طبعاً الدكتورة استشاري تجميل وجلدية وليزر".

وأضافت: "سويت عندها تقنية ال endo lift اللي هي عبارة عن الشد الفوري للوجه بدون خيوط ولا فيلر فقط فايبر يدخل البشرة ويشد البشرة ويصغرها ١٠ سنوات..والدكتورة هي المدربة لتقنية الاندولفت بالشرق الأوسط..قبل كل هيدا سوينا hydra facial (تنضيف) للبشرة من بعدها endo lift".

وختمت "بالأخير حقنت لي الدكتورة plasma gel بالبشرة فيلر بسيط للذقن وتحت العين وطبعاً بوتكس للجبهة وهيدي كانت النتيجة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]