طرح المنتج والفنان المصري، هشام جمال، البوستر الدعائي لفيلم (تسليم أهالي) والذي توقف تصويره وطرحه، عقب وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي انتهت من تصوير مشاهدها قبل أزمتها الصحية، ومن ثم وفاتها.

ومن المنتظر طرح الفيلم في دور العرض، في موسم عيد الأضحى القادم، والذي تدور قصته في إطار الأكشن والكوميديا، من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وعمرو وهبة، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، ولوسي، تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ويُعد فيلم (تسليم أهالي) هو الفيلم الثاني، الذي يُعرض لدلال عبد العزيز بعد رحليها، وتم طرحه في دور السينما، في تشرين الثاني/ نوفمبر، العام الماضي، من بطولة محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، تأليف وإخراج شريف نجيب.


ويشكّل (تسليم أهالي) العودة الأولى للنجمة دنيا عبد العزيز بعدما عاشت حالة حداد، وانقطاعاً تاماً عن الأعمال الفنية، إذ تأجّل عرض مسلسلها (عالم موازي) لبعد شهر رمضان، لعدم اكتمال العمل.

أما عن آخر أعمال دنيا سمير غانم، قبل انقطاعها، كان مسلسل (بدل الحدوتة 3) في رمضان 2019، والذي ضم ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات منفردة.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد توفيت في آب/ أغسطس الماضي، فيما سبقها زوجها الفنان سمير غانم في الرحيل، إذ توفي في أيار/ مايو عام 2021، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس (كورونا).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]